استمر المدافع والقائد سيرجو راموس في لعب دوره المعتاد كمنقذ لفريقه ريال مدريد.. المزيد

للفريق,برشلونة,عمر,الدوري الإسباني,بنزيما,المباراة,الميرنجي,الملكي,نتائج المباريات

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 09:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد لقاء أتلتيك بيلباو..

راموس: ضغطت على حذاء جارسيا.. وننتظر لقاء برشلونة

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

استمر المدافع والقائد سيرجو راموس في لعب دوره المعتاد كمنقذ لفريقه ريال مدريد، بعدما تمكن من خطف هدف الفوز واللقاء الوحيد الذي جمع بين الملكي مع نظيره أتلتيك بيلباو على ملعب الأخير، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.



وللمباراة الثانية على التوالي، تمكن سيرجو راموس من إنقاذ ريال مدريد، فبعدما تمكن في لقاء الجولة الماضية من تسجيل الفوز لفريق من ركلة جزاء على حساب خيتافي، تمكن في اللقاء الذي انتهى منذ قليل أمام أتلتيك بيلباو لتحقيق نفس الفوز بنفس السيناريو.

وبهذا الفوز الصعب تمكن ريال مدريد من توسيع الفارق في النقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة إلى سبع نقاط، حيث تصدر الملكي جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة في الصدارة، ويأتي خلفه البارسا بـ 70 نقطة ولكنه ينتظره مباراة مساء اليوم أمام فياريال في نفس الجولة، في حين توقف رصيد فياريال عند النقطة الـ 48 يحتل بها المركز الثامن في جدول ترتيب الليجا.

الضغط المبكر كان سمة ريال مدريد مع بداية المباراة، وبادر كريم بنزيما مهاجم الملكي من إهدار الفرصة الأولى التي سنحت له في الدقيقة الرابعة من انطلاقة المباراة.

ونجح حارس مرمى ريال مدريد كورتوا في الخروج بشباك ريال مدريد في شوط اللقاء الأول ثم المباراة نظيفة، حيث تصدى لعدد من الكرات الصعبة التي حاول بها لاعبو أتلتيك بيلباو هز شباك الميرنجي.

 

وبدأ لاعبو ريال مدريد الشوط الثاني من المباراة بضغط كبير على لاعبي أتلتيك بيلباو حتى جاءت الدقيقة 70 لتنقذ فريق ريال مدريد بعد سقوط البرازيلي مارسيلو لاعب الريال داخل منطقة الجزاء ولجأ حكم المباراة إلى تقنية الفيديو "الفار"، واحتسب ركلة الجزاء بعد تدخل عنيف من داني جارسيا، لاعب أتلتيك بيلباو، ليكون سيرجو راموس على موعد جديد مع إنقاذ فريقه ريال مدريد حيث سدد الكرة على يمين حارس المرمى مسجلًا هدف المباراة الأول والفوز لفريقه.  

 

راموس يعلق على تسجيله للأهداف 

وأكد سيرجي راموس، في تصريحاته عقب المباراة على ضرورة تحقيق فريقه للثلاث نقاط أمام أتلتيك بيلباو، خاصة وأن المباراة تعد من أصعب مباريات الموسم للفريق.

وأضاف راموس: "يجب أن نواصل الفوز في باقي المباريات، وسعداء بالنقاط الثلاث للضغط على برشلونة، وسننتظر ماذا سيفعل برشلونة، ولكننا نريد الفوز بالقب".

وعن تسجيله الأهداف للريال، أوضح راموس، أن ما يفكر فيه هو تحقيق فريقه الفوز والثلاث نقاط، مضيفًا: "أعتقد أنني الشخص المثالي لتحمل المسؤولية، وما أريده هو مساعد الفريق لتحقيق الليجا".

وحول اللقطة التي سببت جدلًا كبيرًا بينه وبين جارسيًا، أكد راموس أنه ضغط على حذائه قليلًا ثم تدارك الموقف، وأنها كانت غير متعمدة.

مباراة برشلونة الليلة

ومن المقرر أن يخوض الغريم الأذلي لريال مديد، برشلونة مباراة الجولة الـ 34 من المسابقة في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، أمام فياريال وتأمل جماهير الريال في تعثر جديد للبارسا من أجل الاقتراب من حسم البطولة.