سجل الدولي أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي هدفا في مواجهة فريقه المهمة أمام هال سيتي

الدوري الانجليزي,احمد حجازي,وست بروميتش,هدف احمد حجازي

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأول في الموسم..

شاهد| حجازي يسجل في لقاء بروميتش وهال سيتي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

سجل الدولي أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، هدفًا في مواجهة فريقه أمام هال سيتي، ضمن الجولة الـ41 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، والتي تقام حاليًا، على ملعب ذا هاوثورنس، ليقود فريقه للتقدم بثنائية مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة، قبل أن يتعادل هال سيتي من جديد، ثم يتقدم بروميتش عن طريق كاميل جروشيسكي في الدقيقة 49.



حجازي يسجل الهدف الرابع مع بروميتش

حجازي أحرز هدف وست بروميتش ألبيون الثاني، في الدقيقة 37 من كرة رأسية، ليحرز أول أهدافه هذا الموسم مع وست بروميتش، بعد 13 مشاركة مع الفريق في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، ومباراتين بكأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك مباراتين في دوري الشباب خلال تأهيله من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

أحمد حجازي خلال 101 مباراة الرسمية التي خاضها مع وست بروميتش ألبيون، تمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع هدفين.

 

 

أحمد حجازي والمئوية مع بروميتش

إنجاز شخصي حققه أحمد حجازي  مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول، بعدما شارك في المباراة رقم 100 بقميص وست بروميتش، وذلك يوم الأربعاء الماضي، أمام شيفيلد وينزداي، في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى، وتمكن وست بروميتش ألبيون الفوز بثلاثية نظيفة على شيفيلد وينزداي.

واحتفل حجازي بمباراته المئوية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلًا: "فخور جدًا بأداء الفرق الليلة الماضية والفوز بثلاث نقاط هامة، والحفاظ على شباكنا نظيفة في الظهور رقم 100”، متابعًا: "كان هذا الانتصار خاصًا بالنسبة لي، دعونا نستمر".

بينما نشر الحساب الرسمي لنادي وست بروميتش، صورة لحجازي من المباراة السابقة، وكتب عليها: "كان أداءه لا يصُدق في الليلة الماضية مع مشاركته رقم 100 مع الفريق".

 

وست بروميتش يتقرب من الصعود للبريميرليج

ويحتل وست بروميتش، وصافة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة عن فريق ليدز يونايتد المتصدر، ما يشعل الصراع بينها في الأسابيع المقبلة على لقب البطولة.

ويتأهل الأول والثاني مباشرة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يلعب من الثالث حتى السابع مسابقة كأس ليتأهل الفائز، حيث يواجه المركز الثالث صاحب المركز السادس ويتواجه الرابع مع الخامس في لقائين ذهاب وعودة، ويتأهل الفائزان للنهائي، ويلتقيا في مباراة واحدة بملعب ويمبلي لتحديد المتأهل الثالث نحو البريميرليج.

ويقترب وست بروميتش وليدز يونايتد من العودة للبريميرليج من جديد، بعدما ابتعدا عن صاحب المركز الثالث بالتشامبيونشيب.