تنعي السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي الفنانة رجاء الجداوي التي توفت صباح اليوم الأحد بم

السيسي,رجاء الجداوي,انتصار السيسي,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 00:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ببالغ الحزن والأسى

انتصار السيسي تنعى الفنانة رجاء الجداوي

انتصار السيسي
انتصار السيسي

نعت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، بمستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية عن عمر يناهز 86 عامًا، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-



ونشرت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أنعي ببالغ الحزن والأسى وفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، والتي رحلت عن عالمنا اليوم، تاركة خلفها تاريخاً من الأعمال الفنية الراقية والصادقة، التي ستبقى باقية وخالدة في وجداننا وذاكرتنا للأبد.. رحم الله الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وتغمدها بواسع رحمته".

وكذلك نعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رجاء الجداوي التي وفاتها المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية وصراع مع المرض دام لأكثر من شهر بمستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن رجاء الجداوي فنانة قديرة ومحبوبة، أحبها الجميع وأحبتهم، وشاركتهم في كل المناسبات، لذلك الحزن عليها كبير للغاية. وكذلك نعى الإعلامي عمرو أديب، منذ قليل، الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 82 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ونشر عمرو أديب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة تجمعه مع الراحلة رجاء الجداوي، وعلق عليها قائلًا: “١٥ سنه شغل معاكي يا ست الناس انا فعلا مكنتش عارف انه حييجى اليوم ده الله يرحمك ويصبرنى ويصبر اهلك وحبايبك فى كل مكان”.

تصريح الدفن يكشف العمر الحقيقي لرجاء الجداوي

وكشف تصريح الدفن الخاص بالفنانة رجاء الجداوي عن عمرها الحقيقي وهو 86 عامًا، وليس المتداول بـ 82 عامًا، حيث وقع الدكتور أحمد جمال طه مفتش الصحة على تصريح الدفن الذي استخرجته أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة، حيث تتسلم الآن جثمان والدتها تمهيدا للانطلاق للقاهرة لتشييع جنازتها.

وأكدت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أثناء وصولها مستشفى عزل أبو خليفة قبل قليل أنها تستعد لتستلم جثمان والدتها التي رحلت عن عالمنا فجر اليوم بعد صراع مع المرض، موضحة أنها ستتجه إلى مقابر الأسرة بالبساتين.

وقالت إنه انتهى قبل قليل غُسل والدتها بمستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية وأن الجنازة ستقام في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمقابر الأسرة بالبساتين وستقام صلاة جنازة أخرى هناك.