دخل الكولومبي خاميس رودريجيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني ضمن قائمة اهتمامات ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال

مانشستر يونايتد,يوفنتوس,ريال مدريد,أرسنال,خاميس رودريجيز,رودريجيز

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مقابل 25 مليون يورو

مانشستر يونايتد وأرسنال يقتربان من نجم ريال مدريد

خاميس رودريجيز
خاميس رودريجيز

دخل الكولومبي خاميس رودريجيز، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، ضمن قائمة اهتمامات ناديي مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، لضم نجم ريال مدريد لصفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث سيستغل تجاهل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد للاعب وعدم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية.



وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة نادي ريال مدريد ترغب في التخلص من رودريجيز، حيث رصيد 25 مليون يورو كثمن لرحيل اللاعب عن صفوف الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح تقرير عبر الصحيفة الإسبانية، أن عددًا من أندية الدوري الإنجليزي على رأسها مانشستر يونايتد وأرسنال ترغب في ضم صاحب 28 عامًا، وذلك لدعم صفوف فرقهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف التقرير عن منافسة الثنائي أرسنال ومانشستر يونايتد لكل من وولفرهامبتون وإيفرتون الإنجليزيين على ضم اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز، مع الثنائي الإيطالي يوفنتوس ونابولي، حيث يسعى السداسي لضم اللاعب خاصة مع عدم ضخامة المبلغ المحدد للتخلي عنه من قبل ريال مدريد.

رودريجيز بديلًا لبوجبا

ورغم تألق الثنائي برونو فيرنانديز والفرنسي بول بوجبا في المباريات الأخيرة مع مانشستر يونايتد، وإعجاب النرويجي أولي جونار سولسكاير، بأدائهما، إلا أن الإدارة تسعى لضم رودريجيز بأقصى سرعة خلال المرحلة المقبلة.

وكشف التقرير سبب تفضيل روديجيز أنه سيكون أفضل بديل في ظل الغموض الذي يحيط مستقبل بوجبا مع الفريق، وسط أنباء عن رحيله لصفوف يوفنتوس الإيطالي أو الانتقال لنادي ريال مدريد.

 

أفضل تعويض عن مسعود أوزيل في أرسنال

بينما يسعى أرسنال ومدربه الإسباني مايكل أرتيتا، لضم صانع الألعاب الكولومبي لصفوف الفريق، وذلك في ظل ما يعاني منه اللاعب في إيجاب صانع الألعاب الذي يجيد تحريك الفريق في ظل تراجع مستوى الألماني مسعود أوزيل وابتعاده عن قائمة الفريق ليكون اللاعب الكولومبي مفتاح أرسنال نحو الانتصارات في الموسم المقبل.

ماذا قدم رودريجيز هذا الموسم؟

وعقب عودة رورديجيز من نادي بايرن ميونيخ الألماني في بداية الموسم الجاري، شارك فقط في 14 مباراة تسع بينهما أساسي، وذلك بسبب إصابته في منتصف الموسم والتي امتدت شهرين ونصف، وسجل هدفًا في مرمى غرناطة في أكتوبر الماضي في لقب الدوري وصنع هدفين، بينما كانت آخر مباراة شارك فيها أمام سوسيداد في 21 يونيو الماضي.