قررالنجم مصطفى قمر طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم زحمة الأيام ويشاركه في غنائها أيضا عدد من أصدقائه المقر

يوتيوب,إنستجرام,هشام عباس,مصطفى قمر,حميد الشاعري,إيهاب توفيق,زحمة الأيام

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 03:55
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

زحمة الأيام.. أغنية جديدة لـ"شلة التسعينات"

قرر النجم مصطفى قمر، طرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "زحمة الأيام" ويشاركه في غنائها أيضًا عدد من أصدقائه الفنانين المقربين، هم حميد الشاعرى، وهشام عباس، وإيهاب توفيق، والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد 15 يومًا من الآن.



ومن المقرر أنه سيتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

كلمات الأغنية

"في زحمة الأيام تتفتفت الأحلام وارضى بقليل وبعيش.. انده بصوت مبحوح… على حلم كان مسموح.. بيعدي مايشوفنيش..عمر اتسرق مننا..فين اللي كانو هنا..راحو خلاص ومفيش.. وبنتظاهر بالرضا ونقول نصيبنا كده..من دنيا مبتديش..و في توهة المشوار..ياما حلمنا صغار ببطولة في الحواديت..صدقت في الايام..ومشيت ورا أوهام و زي ما روحت اهو جيت.. عدي زمانا و سبق.. طلع البطل من ورق و الحلم بات مهزوم..عدي زمانا و سبق وقع الفرس في السبق لكن اكيد هيقوم."

2b143338-f377-41bf-a8bd-09a9a55caa57

وكان النجم مصطفى قمر قد شارك متابعيه وجمهوره بصور جديدة تجمعه مع كل من الفنان حميد الشاعري، وهشام عباس وإيهاب توفيق، من كواليس تصوير أغنيتهما الجديدة من تصوير كليب جديد يحمل اسم "زحمة الأيام".

ونشر قمر صورًا تجمعه بالثلاثي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "انتظرونا في مفاجأة كبير، باقي ١٥ يوم".

الأغنية من كلمات الشاعر الراحل سامي العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعري.

83d6490d-0436-458e-a361-7993e9d94ca4

ضحكت ليا.. أحدث أغنيات مصطفى قمر

وطرح مصطفى قمر مؤخراً أحدث أغانيه بعنوان "ضحكت ليا" على طريقة الفيديو كليب وهي الأغنية الرسمية للألبوم الذي طرحه منذ فترة، من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

وانتهى النجم مصطفى قمر من ألبومه الجديد وأصبح جاهزًا لطرحه بالأسواق وعلى قنواته الخاصة خلال الأيام المقبلة، ويتعاون قمر مع الملحن سامر أبوطالب فى أغنيتين الأولى بعنوان "مفيش راحة" والثانية بعنوان "أعصابى متوترة"، من كلمات ‏عمرو المصري.

584b7ba1-c8d5-4dde-a6a8-f8e59fee0ade