نعى الإعلامي عمرو أديبمنذ قليل الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح ا

تويتر,عمرو أديب,مسلسل,رجاء الجداوي,فيروس كورونا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 15 عاما من العمل معا

عمرو أديب ينعي رجاء الجداوي: لم تكن عادية

رجاء الجداوي وعمرو أديب
رجاء الجداوي وعمرو أديب

نعى الإعلامي عمرو أديب، منذ قليل، الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز 82 عامًا، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.



ونشر عمرو أديب عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة تجمعه مع الراحلة رجاء الجداوي، وعلق عليها قائلًا: “١٥ سنه شغل معاكي يا ست الناس انا فعلا مكنتش عارف انه حييجى اليوم ده الله يرحمك ويصبرنى ويصبر اهلك وحبايبك فى كل مكان”.

 

وفي تغريدة أخرى، عبر عمرو أديب عن حزنه الشديد لفراق الفنانة رجاء الجداوي، قائلا: “لم تكن سيده عاديه قدره غريبه على توليد الحب بشكل مستمر وتسامح لا نهائى واحتواء مستمر كانت ام الجميع وكانت من ارقى الشخصيات التى عرفتها فى حياتى وكل مكان كانت تشاركنى فيه كان يحل التوفيق لن تعود رجاء الجداوي للحياه ذهبت واخدت معها كل المعانى الجميله الله يرحمك ويصبرنى على فراقك”.

 

مسلسل “لعبة النسيان”.. آخر أعمال رجاء الجداوي

وأصيبت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بفيروس كورونا أثناء تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل "لعبة النسيان"، وتم نقلها إلى أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية، لتلقي العلاج.

مسلسل “لعبة النسيان” بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني، والنجم أجمد داوود، وإنجي المقدم، أحمد صفوت، ومحمود قابيل، تأليف السيناريست تامر حبيب، والعمل من إخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل حول رقية، والتي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، والتي تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بآخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.