توفيت الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم الأحد عن عمر ناهز 86 عاما بعد إصابتها.. المزيد

رجاء الجداوي,كورونا,وفاة رجاء الجداوي,وفاة رجاء الجداوي بكورونا,عزاء رجاء الجداوي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 17:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رحلت عن عمر يناهز 86 عاما

وداعا عِشرة العمر.. الفنانون ينعون رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تُوفيت الفنانة رجاء الجداوي، صباح اليوم الأحد، عن عُمر ناهز 86 عاما، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، حيث ظلت في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية، لمدة 43 يوما، والمقرر دفنها، بعد ساعات قليلة، في مقابر الأسرة بالبساتين، ونعى مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني الفنانة القديرة رجاء الجداوي.



من جانبه، نعى أشرف زكي، نقيب الممثلين، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: "وداعًا يا أغلى الناس".

كما نشر الهضبة عمرو دياب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".

 

 

ونعى الفنان الكبير محمود ياسين، رجاء الجداوي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "البقاء لله في النجمة الكبيرة والأخت الغالية رجاء الجداوي، عشرة العمر والزمن الجميل، ربنا يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويثبتها عند السؤال ويسكنها الفردوس الأعلى وأمواتنا جميعا يارب العالمين، خالص العزاء لابنتها أميرة والأسرة الكريمة ربنا يصبرهم".

 

 

ونشرت صبا مبارك، الفنانة الأردنية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها مع الراحلة في مسلسل "حكايات بنات"، وكتبت: "إلى اللقاء يا أحلى واحدة في الدنيا، مش مصدقة وحزينة.. ومش عارفة حتى أكتب.. شكرًا على كل شيء حلو زرعتيه بقلوبنا كلنا، اللي اشتغلوا معاكي وجمهورك واللي حبوكي، ربنا يصبر أهلك و يصبرنا على فراقك".

 

 

كما نعت الفنانة نبيلة عبيد، الفنانة رجاء الجداوي، حيث كانت تربطهما صداقة قوية، وقالت: "عاشت بين البشر قلب نقي وروح طيبة.. لا إله إلا الله وحده لا شريك له وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضافت، خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،: "برحيلك مصابنا كبير وفقدنا فنانة كبيرة وإنسانة راقية المشاعر.. الفنانة القديرة رجاء الجداوي في ذمة الله.. اللهم ادخلها جنتك برحمتك الواسعة سبحانك أنت أرحم الراحمين.. خالص العزاء للأسرة ولمحبيها في كل العالم العربي".

 

 

وكتبت الفنانة الإماراتية أحلام عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات: "اللهم اغفر لها وارحمها، رجاء الجداوي في ذمة الله".