نعى الفنان ومقدم البرامج مراد مكرم الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صبا

مسلسل,عمر,فيس بوك,رجاء الجداوي,مراد مكرم,فيروس كورونا,الأكيل

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هتوحشينا يا ماما.. مراد مكرم ينعي رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نعى الفنان ومقدم البرامج مراد مكرم، الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ81 عامًا، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، وذلك عقب تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد - 19”.



وكتب مراد مكرم على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، “ممثلة وسيده عظيمه، كانت القاسم المشترك لنجاح الكثير من ابناء جيلي و اجيال سابقه لنا، الله يرحمك و يحسن اليكي ... الخبر وجعني اوي، كان نفسي المشروع الي بنا يتم، كان نفسي انول شرف اني اقف امثل قدامك الحوارات الجميله الي كانت مكتوبه.. بس للاسف، القدر كان اسرع مني ، وما تغليش علي ربك. هتوحشينا اوي يا ماما رجاء.

 

أميرة مختار تعلن وفاة رجاء الجداوي

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوي، عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” عن وفاة والدتها، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مامي في ذمة الله".

 

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها منذ فترة وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية وتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعي، إلى أن وافاتها المنية.

وقالت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، إن جثمان والدتها سوف يدفن اليوم بمقابر البساتين بالقاهرة، عن طريق فريق من الطب الوقائي، وأنها في الطريق إلى مستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بمحافظة الإسماعيلية، لتنهي كافة الإجراءات اللازمة لتسلم الجثمان.

آخر أعمال الفنانة رجاء الجداوي 

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها النجمة رجاء الجداوي هو مسلسل” لعبة النسيان” والذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2020، بطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني، والنجم أحمد داوود، وأحمد صفوت، وإنجي المقدم ومحمود قابيل، ومن تأليف السيناريست تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث المسلسل حول رقية، والتي تجسدها دينا الشربيني، والتي تعرضت لحادث أدى إلى دخولها غيبوبة 4 أشهر وفقدانها الذاكرة المتعلقة بآخر 6 سنوات من عمرها، وأنها تسببت في مقتل زوجها بسبب خيانتها.