قام عدد محدود من العاملين بمستشفىأبو خليفة للعزل بالإسماعيلية بأداء صلاة الجنازة على جثمان الفنانة رجاء الجد

الزعيم,حب,عمر,فيس بوك,الإسعاف,رجاء الجداوي,فيروس كورونا,وفاة رجاء الجداوي

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 13:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

داخل مستشفى العزل

شاهد| أول صورة لصلاة الجنازة على رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

قام عدد محدود من العاملين بمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، بأداء صلاة الجنازة على جثمان الفنانة رجاء الجداوي  صباح اليوم الأحد، بعد ساعات من وفاتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.



 

وعانت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، قبل وفاتها بأزمة كبيرة في التنفس بسبب تليف الرئتين، بعد تأثرهما بشكل كبير من الفيروس، حيث تم وضعها على جهاز تنفس صناعي اختراقي، دخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، بعد تدهور حالتها الصحية.

 

 

أميرة مختار تعلن وفاة والدتها رجاء الجداوي

وأعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة للفنانة القديرة رجاء الجداوي،​ وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر يناهز 82 عامًا.

وكتبت أميرة مختار على حسابها الرسمي بموقع "فيس بوك"، "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله"، كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا نعت فيه الفنانة الراحلة.

أفلام رجاء الجداوي

شاركت الفنانة القديرة رجاء الجداوي في العديد من الأفلام، حيث كان بداية ظهورها في فيلم “دعاء الكروان” بطولة سيدة الشاشة العربية الفنانة الراحلة فاتن حمامة، والفنان أحمد مظهر، ثم توالت أعمالها وشاركت السندريلا في فيلم “ إشاعة حب”، وتنوعت أعمالها بعد ذلك وشاركت في أفلام ”موعد على العشاء”، “أنا مش معاهم”، “بلطية العايمة”، “بوبوس”، “كرامة زوجتي”، “أنت عمري” وغيرها العديد من الأعمال المميزة.

مسلسلات الفنانة رجاء الجداوي

شاركت أيضا الفنانة القديرة رجاء الجداوي في العديد من المسلسلات المتميزة منها، “حلاوة الدنيا”، “أزمة سكر”، “عيش أيامك”، “مبروك جالك قلق”، “الرجل الآخر” ومسلسل “سارة” وغيرها.

مسرحيات رجاء الجداوي

من أشهر المسرحيات التي شاركت فيها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، مسرحية “الواد سيد الشغال” من بطولة الزعيم عادل إمام، والفنان القدير عمر الحريري، والفنان مصطفى متولي، ومسرحية “الزعيم”، و”الثعلب في الملعب”، و”أكابر أكابر”.