بعد إعلان وفاة الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم إثر صراع مع فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 عم الحزن على كاف

رجاء الجداوي,فيروس كورونا,وفاة رجاء الجداوي,وصية رجاء الجداوي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 05:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"ابقوا في البيت".. وصية رجاء الجداوي قبل وفاتها

الفنانة رجاء الجداوي
الفنانة رجاء الجداوي

بعد إعلان وفاة الفنانة رجاء الجداوي، صباح اليوم، إثر صراع مع فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عم الحزن على الفنانين ومحبي الفنانة الراحلة بعد تلقيهم خبر الوفاة، حيث نشرت ابنتها أميرة مختار، عبر صفحتها على “فيس بوك”، خبر  وفاتها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. مامي في ذمة الله".



وهذا الصدد ننشر آخر وصية لرجاء الجداوي للمواطنين بعد رحيلها بسبب كورونا.

 وصية للفنانة الراحلة رجاء الجداوي

أوصت الفنانة رجاء الجداوي، المواطنين قبل رحيلها عن عالمنا ببعض النصائح من خلال حديث سابق لها.

وقالت الجداوي، خلال مداخلتها الهاتفية مع طبيب التجميل فادي نصر، عبر قناته على "يوتيوب"، عن أزمة فيروس كورونا، قائلة: "أولا ابقوا في البيت.. الجلوس في البيت رجع الروابط الأسرية من جديد، خاصة بين الزوج والزوجة، ويمكن ده الحكمة اللي من الحجر الصحي في المنزل بسبب فيروس كورونا".

وأضافت: "بعد الكورونا إن شاء الله، الناس لازم تصفي القلوب، لازم نصفي قلوبنا تماما لأن أنا حاسة إنه ابتلاء من رب العالمين، وحاسة إن فيه عدم رضا على بعض الأشياء اللي بتحصل".

ووصفت فيروس كورونا بأنه قرصة ودن من الأب الحنون الذي خلقنا ويحبنا ويريد أن نرجع تاني عن بعض الأعمال الذي يفعلها بعض الناس بحسب تعبيرها.

 

 

 

 

نقيب المهن التمثيلية ينعي الفنانة رجاء الجداوي

ونعى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رجاء الجداوي التي وفاتها المنية صباح اليوم عن عمر يناهز 86 عاما، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية وصراع مع المرض دام لأكثر من شهر بمستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن رجاء الجداوي فنانة قديرة ومحبوبة، أحبها الجميع وأحبتهم، وشاركتهم في كل المناسبات، لذلك الحزن عليها كبير للغاية.

آخر  أعمالرجاء الجداوي

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رجاء الجداوي هو مسلسل “لعبة النسان” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته الفنانون دينا الشربيني وأحمد داوود وبسنت شوقي، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.