أعلن نادي ليفربولالإنجليزي اليوم السبت تجديد تعاقده مع كورتيس جونز لاعب الفريق بعقد طويل الأمد مع الريدز

ليفربول,الدوري الإنجليزي,بريميرليج,كورتيس جونز

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميا.. ليفربول يجدد عقد كورتيس جونز

كورتيس جونز
كورتيس جونز

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، تجديد تعاقده مع كورتيس جونز، لاعب الفريق، بعقد طويل الأمد مع الريدز، حيث أصبح عقده ساري لمدة خمس سنوات، أي حتى عام 2025.



وقال نادي ليفربول في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: وقع  كورتيس جونز، عقدًا طويل الأمد مع الريدز.

 

 

وفي تصريحات لموقع ناديه، بعد التوقيع قال جونز: إنه أمر كبير للغاية، كما يعلم الجميع، إنه نادِ طفولتي، هو نادِ عائلتي بأكملها أيضًا، لذا فهو أمر كبير للغاية بالنسبة لي.

واختتم: أعتقد أن الأجواء المحيطة كلها إيجابية، وتجعلني إيجابيًا قدر الإمكان، بالطبع نحن نعمل مع مدرب رائع وفي أفضل فريق في العالم، لذلك كان الأمر سهلًا بالنسبة لي (الموافقة على تجديد عقده)، أنا فخور للغاية.

 

 

كورتيس جونز مع ليفربول

لعب جونز مع فريق ليفربول الشباب، 27 مباراة خلال هذا الموسم، سجل 16 أهداف، وصنع 7 أخرين، في كل البطولات.

الإنجليزي إنضم لأكاديمية ليفربول، في يوليو 2018، ومستمر مع حامل اللقب الإنجليزي، حيث يريد النادي إنشاء بيئة قوية للشباب لتدعيم صفوف الفريق الأول حين الحاجة إليهم.

ليفربول يحقق لقب البريميرليج

ونجح فريق ليفربول بالتتويج بلقب البريميرليج، وذلك عقب سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام تشيسلي بهدفين لهدف، ليتوقف الفارق عند 23 نقطة قبل النهاية بسبع جولات مما يستحيل معها تعويض الفارق ليحصد الريدز اللقب الغائب منذ 30 عامًا، والأولى بمسماه الجديد "البريميرليج".