بعد غياب ما يزيد عن 100 يوما بسبب توقف فيروس كورونا خاض فريق الإسماعيلي الأول لكرة القدم أول مران له بمقر ا

الدوري المصري,الإسماعيلي,فيروس كورونا,مران الإسماعيلي

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 00:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| المران الأول للإسماعيلي.. بعد غياب 100 يومًا

الإسماعيلي
الإسماعيلي

بعد غياب ما يزيد عن 100 يومًا بسبب توقف فيروس كورونا، خاض فريق الإسماعيلي الأول لكرة القدم، أول مران له بمقر النادى، بعد إجراء مسحات فيروس كورونا.



وقام الجهاز الإداري بنادي الإسماعيلي مؤخرًا بتوزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتي سيتم استخدامها في التدريبات، على أن يكون كل لاعب مستعدًا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات منذ وصوله لمقر النادي.

تفاصيل المران الأول لنادي الإسماعيلي

المران تم خلاله تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات وسط اجراءات احترازية مشددة ، حيث بدأ بالجرى حول الملعب أعقبه تدريبات خفيفة بالكرة شملت التسليم والتسلم واللعب فى المساحات.

شهد المران حالة من التفاؤل بين اللاعبين حيث تم رفع شعار "السلام عن بعد" وبظهر اليد مع استمرار إرتداء الكمامات التزامًا بالإجراءات الإحترازية، والتباعد الإجتماعى.

كما تطرق المران لخوض اللاعبون مجموعة من التدريبات البدنية سعيًا لإستعادة جاهزيتهم الفنية والبدنية، قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية وسط سعى اللاعبين لاثبات جدارتهم الفنية والبدنية.

الإسماعيلي يعلن اكتشاف حالتي إصابة بكورونا

 

وكشف النادي الإسماعيلي، صباح اليوم السبت، وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في المسحة الطبية الأولى التي أجبرت على لاعبي الفريق، والجهاز الفني والطبي والإداري بالإضافة للعمال، وذلك استعدادًا لعودة الدوري المصري الممتاز.

بيان الإسماعيلي

 

وأصدر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا، يؤكد فيه أن "نتائج المسحة الطبية التي أجريت للاعبي الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي والجهاز الفني والطبي والإداري، أظهرت عن وجود حالتين إيجابيتين تحمل فيروس كورونا "كوفيد 19".

 

وتابع البيان: "على الفور تم اتخاذ جميع الإجراءات العلاجية والتدابير الخاصة من قبل الجهاز الطبي بالنادي الإسماعيلي بالتعاون مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم حتى تعافيهما وعودتهما مرة أخرى لتدريبات الفريق".

ومن المقرر أن يجري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مسحة طبية ثانية في الأيام المقبلة بناءً على البروتوكول الطبي المتبع من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم وجميع الأندية.