35 عاما من التحدي والإصرار عاشها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي دائما ما يطلق عليه المن

مانشستر يونايتد,برشلونة,يوفنتوس,ميلان,كريستيانو رونالدو,لاتسيو,الدوري الإيطالي,الدون,تورينو

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 00:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الفوز على تورينو

رونالدو يفك النحس.. ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا مع يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

35 عامًا من التحدي والإصرار، عاشها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، دائمًا ما يطلق عليه المنافسون، الشائعات لأنه الأفضل، فيقولون أنه انتهي، ليعود مرة أخرى ليسكتهم ويحقق رقمًا قياسيًا جديدًا.



رقمًا قياسيًا جديدًا لرونالدو

الأسطورة كريستيانو رونالدو، حقق رقمًا قياسيًا جديدًا اليوم، مع يوفنتوس بعد الفوز بديربي تويرينو برباعية، وسجل هدفًا رائعًا في الشوط الثاني من اللقاء، ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل 25 هدفًا في ثلاث دوريات من الدوريات الكبرى وهما الدوري الإيطالي ومن قبله الإسباني والإنجليزي.

كما يعد هدف اليوم أمام تورينو، أول هدف للبرتغالي من ركلة حرة مباشرة، وهو ما كان غائبًا عن الدون لفترة طويلة، ولكنه بالإصرار والعزيمة إستطاع أن يحققه مرة أخرى ويستعيد به ذكريات مانشستر يونايتد وريال مدريد.

رونالدو يمتلك في جعبته 25 هدفًا هذا الموسم، يحتل بهم المركز الثاني من ترتيب هدافي الكالتشيو، بفارق أربعة أهداف قط عن شيرو إيموبيلي، نجم لاتسيو.

 

 

كريستيانو يتفوق على هدافي الدوريات الأخرى

الدوري الإيطالي من أقوى الدوريات في العالم دفاعيًا، ولكن هذا لم يوقف أبدًا رونالدو عن التسجيل، فاستطاع بعمر 35 عامًا أن يسجل أهدافًا أكثر من ليونيل ميسي، نجم برشلونة في الليجا الإسبانية، ومحمد صلاح وساديو ماني، نجمي الريدز، بالبريميرليج، وأكثر من البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالدوري الفرنسي.

رونالدو مع منتخب بلاده، يعد أكثر لاعب هذا العام تسجيلًا مع منتخب البرتغال، برصيد 9 أهداف، يتربع بها صداري هدافي المنتخبات، بالرغم من التوقف الكبير بسبب فيروس كورونا.

 

 

كريستيانو رونالدو في 2020

خاض صاروخ ماديرا، 17 مباراة، سجل بهم 17 هدفًا، وصنع أربعة أخرين، في عام 2020 فقط، بعد توقف الكورونا سجل رونالدو مع البيانكونيري 4 أهداف، وصنع اثنين أخرين.

مباراة ديربي تورينو

هدف رونالدو اليوم، ساهم في فوز السيدة العجوز، وحصد ثلاث نقاط أخرى في سباق الدوري الإيطالي، لينفرد يوفنتوس بصدارة الكالتشيو برصيد 75 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه لاتسيو.

بينما يأتي انتر ميلان في المركز الثالث برصيد 64 نقطة، ويليه أتالانتا برصيد 60 نقطة.