أعلن النادي الأهلي اليوم السبت عودة أليو بادجي نجم الفريق بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها بكدمة.

الأهلي,علي معلول,مران الأهلي,أجاي,أليو بادجي,أخبار الأهلي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 13:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مران الأهلي: عودة بادجي.. وجلسة مع أجاي ومعلول

أليو بادجي
أليو بادجي

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، عودة أليو بادجي، نجم الفريق، بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في أحد أصابع القدم، والتي أدت إلى مغادرته مران الفريق قبل الراحة السلبية لمدة 48 ساعة.



وانتظم السنغالي أليو بادجي في مران الفريق الجماعي، مساء اليوم السبت، وظهر مع باقي لاعبي الفريق بصورة طبيعية، بعد أن اطمئن عليه خالد محمود، طبيب الأهلي.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته، اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس وأول من أمس، في إطار البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للاعبين، بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

جلسة مع أجاي ومعلول قبل مران الفريق المسائي

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، عقد جلسة مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق، على هامش مران الفريق مساء اليوم، السبت، والتي شهدت الحديث عن بعض الأمور الخاصة باللاعب، قبل أن ينخرط اللاعب مع زملائه لخوض التدريبات البدنية.

كما عقد الجهاز الفني للفريق جلسة سريعة مع التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم السبت.

واستمرت الجلسة عدة دقائق، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة.

عبد الحفيظ يطمأن على مصابي الفريق

كما عقد سيد عبد الحفيظ، جلسة مع الدكتور خالد محمود، للاطمئنان على سير البرامج التأهيلية للاعبين المصابين، حيث طمأنه على سير الأمور بشكل جيد للاعبين المصابين، فيما يتعلق بالتدريبات التأهيلية التي ينفذها الرباعي المصاب، سعد سمير وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود.

 

يذكر أن سعد سمير ينفذ برنامجًا تأهيليًّا للتعافي من آثار جراحة وتر أكيلس، في حين يستكمل محمد محمود برنامجه للتعافي من آثار جراحة الرباط الصليبي، في الوقت الذي يؤدي فيه كريم نيدفيد وحمدي فتحي برنامجيهما للتعافي من آثار جراحة غضروف الركبة.

 

ويقود رينيه فايلر تدريبات الفريق، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، حيث قضى السويسري فترة من الراحة والإجازة مع أسرته خلال الفترة الماضية.

 

وأعلن الاتحاد المصري يوم الخميس الماضي، استئناف بطولة الدوري المصري الممتاز يوم 7 أغسطس المقبل، بإقامة ‏المباريات المؤجلة، والإعلان عن جدول الدوري على مرحلتين.