أكد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي اليوم السبت أن الريدز أمتلك الحظ ليفوز ببطولة الدوري الإنجليزي بالموسم

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,صلاح

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 21:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صلاح: خسارة البريميرليج بفارق نقطة أمر لا يصدق

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، أن الريدز أمتلك الحظ ليفوز ببطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، مشيرًا إلى أنه من الجنون خسارة الموسم الماضي من البريميرليج بفرق نقطة واحدة.



وقال محمد صلاح، في تصريحات بشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: مباراة الدور الأول، عندما هزمنا مانشستر سيتي في أنفيلد (3-1)، ظننت أنه بإمكاننا تحقيق اللقب.

كما أشار صلاح إلى أنه في بعض مباريات الفريق الهاة مثل مباراة ليستر سيتي التي فازوا فيها باللحظات الأخيرة، كان يتأكد أكثر من تحقيق البطولة والتتويج الغائب لمدة 30 عامًا.

وأكمل: في تلك اللحظة قلنا إنه موسمنا، لذلك هيا نفوز باللقب، وفي الموسم الماضي لم يكن لدينا هذا الحظ، لقد حصلنا عليه هذا الموسم، لأنك بحاجة إلى الحظ.

وتطرق صلاح للحديث عن الموسم الماضي، قائلًا: أتذكر العام الماضي أمام مانشستر يونايتد عندما تعادلنا دخلت إلى غرفة الملابس وبدأت في البكاء لأنني أدركت في ذلك الوقت أننا سنفقد لقب الدوري الإنجليزي.

وتابع: بعد تلك المباراة صار سيتي في الصدارة وأصبح الأمر صعبًا مع تبقي مباريات قليلة، وكان علينا أن ننتظر منهم أن يتعادلوا مباراة أو شيء من هذا القبيل، عندما أنظر إلى الوراء، إنه أمر لا يصدق ألا نفوز بلقب ذلك الموسم لأننا خسرناه بنقطة واحدة.

وختم: من الجنون خسارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن المنافس.

ليفربول يحقق لقب البريميرليج

ونجح فريق ليفربول بالتتويج بلقب البريميرليج، وذلك عقب سقوط فريق مانشستر سيتي في فخ الخسارة أمام تشيسلي بهدفين لهدف، ليتوقف الفارق عند 23 نقطة قبل النهاية بسبع جولات مما يستحيل معها تعويض الفارق ليحصد الريدز اللقب الغائب منذ 30 عامًا، والأولى بمسماه الجديد "البريميرليج".

 

محمد صلاح يسابق على لقب الهداف

صلاح يمتلك 17 هدفًا مع الريدز في الموسم الحالي، في المركز الرابع من ترتيب قائمة هدافي البريميرليج، وبفارق أربعة أهداف فقط عن المتصدر جيمي فاردي، هداف ليستر سيتي.

 بيبر إيميريك أوبميانج، نجم أرسنال يحتل المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بينما يأتي داني إنجز، نجم ساوثهامبتون، في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.