تأكد وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا داخل نادي الزمالك بعد إصابة مصطفى فتحي نجم الفريق وإداري آخر بالفريق

اتحاد الكرة,الدوري المصري,الزمالك,محمد عواد,مصطفى فتحي,فيروس كورونا

السبت 26 سبتمبر 2020 - 12:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة مصطفى فتحي بفيروس كورونا

تأكد وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا، داخل نادي الزمالك، بعد إصابة مصطفى فتحي، نجم الفريق، وإداري آخر بالفريق، وفقًا لما كشفته مصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن أعلن الاتحاد المصري أنه المسئول الوحيد عن مسحات فيروس كورونا في مصر.



وجاءت نتيجة تحاليل فيروس كورونا، إيجابية للاعب وإداري الزمالك، بعد أن أجروا المسة الأولى للفيروس والتي جاءت إيجابية بفيروس كورونا.

وخضع عدد من لاعبي الفريق الأول بنادي الزمالك لقياسات طبية في أحدى المستشفيات الخاصة بمدينه ٦ أكتوبر تحت إشراف الدكتور محمد أسامه رئيس الجهاز الطبي ومعه معاونيه ابراهيم عنبه و محمد الششتاوي.

وخاض طارق حامد ومحمود عبد الرحيم “جنش” ويوسف إبراهيم “أوباما” ومحمود علاء وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني، لاعبي الفريق، هذه القياسات فى فترة الظهيرة، بينما خضعت الدفعة الأولى من اللاعبين للقياسات الطبية في العاشره صباحًا وهم كاسونجو كابونجو وإمام عاشور وأحمد عيد ومحمد صبحي وإسلام جابر.‎

الزمالك يجري مسحة فيروس كورونا

وأجرى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المسحة الخاصة بفيروس كورونا، أول أمس الخميس، على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري، والتي جاءت نتيجتها سلبية.

 

 

محمود عواد يعلن إصباته بفيروس كورونا

أكد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، إصابته بفيروس كورونا، بعدما أجرى الكشف الطبي، وظهرت نتيجة عينة المسحة، والتي أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”، وكتب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "تحاليل كورونا إيجابي.. دعواتكم".

ونشر محمد عواد، مستندًا يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا، بعد تشكيك البعض في حقيقة الإصابة التي أعلنها حارس المرمى الدولي، خاصة أن ذلك جاء قبل إجراء نادي الزمالك مسحات الإصابة بفيروس كورونا، في ظل رفضه لعودة الدوري من جديد، بسبب تفشي فيروس كورونا خلال الفترة الحالية في مصر.

الزمالك يدخل في معسكر مغلق استعدادًا للرجاء

كما أعلن مرتضى منصور، دخول الفريق الأول بالنادي في معسكر مغلق لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، واستئجار طائرة خاصة للسفر لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.