أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد صعوبة مواجهة الغد أمام أتليتك بلباو في الجولة 34 للدوري

الدوري,ريال مدريد,زين الدين زيدان,هازارد,إصابة,المباراة,الميرنجي,زيدان

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 03:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

زيدان عن مواجهة بلباو: نهائي أخر سنسعى للفوز به

زيدان
زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، صعوبة مواجهة الغد أمام أتليتك بلباو في الجولة 34 للدوري الإسباني، على ملعب سان ماميس، كاشفًا عن إصباة البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق، وعدم لحاقة بالمباراة.



وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: يدرك اللاعبون أن المباراة صعبة، وأن مشوار الدوري مازال طويل، وما قدمه  اللاعبون قبل الحظر وبعده يظهر أنهم يرغبون بالفوز بكل المبارايات، لا يرغبون بالاحتفالات بعد، فنحن لم نفز بشيء.

وأوضح زيزو أنه دائمًا ما يتعرض لضغط الفوز في مدريد مشيرًا إلى أن هذا ما يبهجه كمدرب لفريق مثل ريال مدريد، وهو ما يقوده لتحقيق أشياء عظيمة.

وعن مباراة الغد قال: لطالما كان سان ماميس ملعبًا صعبًا، ونعلم أنه لتحقيق الفوز علينا تقديم مباراة عظيمة

وتابع المدير الفني لريال مدريد: كل المباريات القادمة مهمة، نعم تبقى القليل، لكننا سنلعبها كل 3 أيام، وأحيانًا كل يومين، وهذا يتطلب الكثير من التركيز على كل شيء، وغدًا نهائي أخر سنسعى للفوز به.

وأردف زيدان: اللاعبون هم أهم شئ، فهم من يقاتلون، ويتعبون، يتدربون ويلعبون، اللاعبون سيظلوا دائمًا العنصر الأهم.

 

 

زيدان يكشف إصابة هازارد

‏وعن نجم الفريق، هازارد، قال: بالنسبة لإيدن، هي أول سنة وهو يرغب بمساعدة الفريق، وعندما لا يتمكن من ذلك، فلن يكون سعيدًا، هو ليس خائفًا، ولكنه سيغيب لمدة 3 أو 4 أيام.

وأكمل: هو يريد أن يكون بحالة جيدة ليلعب، عندما يشعر أنه ليس على ما يرام بنسبة 100% تتعقد الأمور عليه، لأننا نريد رؤيته وهو حاهز تمامًا، وما أتمناه أن نراه قريبا بأفضل نسخة له.

وعن حارس مرمى الميرنجي: كورتوا يظهر أنه حارس مرمى عظيم، لن أقول عما إذا كان الأفضل في العالم أم لا، فالكل لديه رأيه، ‏نحن سعداء لامتلاكه، وإحصائياته مثيرةٌ للإعجاب.

 

قائمة ريال مدريد لمواجهة أتليتك بلباو

 

حراس المرمى: تيبو كورتوا، أريولا، ألتيوب.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، سيرجيو راموس، مارسيلو، ميندي، خافي هيرنانديز.

خط الوسط: لوكا مودريتش، كاساميرو، فالفيردي، فرانشسكو إيسكو.

خط الهجوم: كريم بنزيما، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، لوكا يوفيتش، ماركو أسينسيو، براهيم دياز، ماريانو، فينسيوس جونيور، رودريجو.