حرص الفنان عمر الشناوي حفيد الفنان القدير الراحل كمال الشناوي على مشاركة جمهوره.. المزيد

عمر الشناوي,الفنان عمر الشناوي,ليه لا,مسلسل ليه لا,مسلسل ليه لا الحلقه 15,ليه لا الحلقه 15,زوجة عمر الشناوي

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 01:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مع زوجته وابنه

بعد انتهاء "ليه لأ".. عمر الشناوي في صباح عائلي

عمر الشناوي وزوجته وابنه
عمر الشناوي وزوجته وابنه

حرص الفنان عمر الشناوي، حفيد الفنان القدير الراحل كمال الشناوي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورة له مع أسرته االتي تضم زوجته هند حداد وابنه، وذلك بعد انتهاء مسلسله الذي شارك فيه "ليه لأ"، والذي انتهت حلقاته أمس الجمعة؛ لتتصدر الحلقة الأخيرة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل".



ونشر عُمر الشناوي عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة ظهر فيها مع أسرته والتي تتكون من زوجته هند حداد وابنه، معلقًا عليها: "صباح عائلي".

ليه لأ.. آخر أعمال عُمر الشناوي الدرامية

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عُمر الشناوي الدرامية مسلسل "ليه لأ"، والذي تصدرت حلقاته الـ 15 والأخيرة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، اليوم السبت، بعد النجاح الكبير الذي حققته، وردود الأفعال القوية التي شهدها المسلسل، منذ بداية عرضه، والتي اختلفت بين مؤيد ومعارض؛ نظرا لأن المسلسل يتحدث عن قضية استقلال المرأة وحريتها، وهو ما أثار جدلا في الشارع المصري.

ملخص أحداث الحلقة 15 من مسلسل ليه لأ

 

بدأت الحلقة 15 والأخيرة من مسلسل ليه لأ، بمشهد يجمع كل من "عاليا" أمينة خليل، و"حسين" محمد الشرنوبي، وهما يتحدثان عن جمال علاقتهما سويًا وعن مدى حبهما لبعض، لينتهي المشهد باعترافه لها بحبه أمام الجميع، ثم اعترفت له هي أيضا بحبها.

يبدأ الإثنين يتحدثان مع بعضهما عن الأقدار التي جمعتهما، حتى يصلا إلى ما هما عليه الآن، منذ تركها منزل أهلها والعيش بمفردها في منطقة "وسط البلد" ودخولها اللعبة.

ثم عادت "عاليا" إلى منزلها من جديد، وقررت أن تصور فيديو لها تحكي من خلاله لكل متابعيها عن مسيرتها في اللعبة التي بدأت من تركها كتب الكتاب، ومنزل أهلها لمشاركتها في مسابقة عالمية، ليحقق الفيديو جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك انتهت الحلقة بنهاية سعيدة كان أبرز أحداثها مصالحة أمينة خليل "عاليا" والدتها هالة صدقي، وطلب "حسين" محمد الشرنوبي يدها من والدتها، وزواجهما.

فريق عمل مسلسل "ليه لأ"

 

مسلسل "ليه لأ" بطولة أمينة خليل، وهاني عادل، ومريم الخشت، وهالة صدقي، وشيرين رضا، ومحسن محي الدين، ومن تأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم، ومجدي أمين ومن إخراج مريم أبو عوف، وهو مسلسل يدور في إطار 15 حلقة فقط.