تصدرت الفنانة الشابة للا فضة تريند محرك البحث الشهير جوجل اليوم السبت الموافق 4 يوليو بعد الجدل المثار بش

القاهرة,قضية,الجامعة الأمريكية,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,احمد باسم زكي,المتحرش احمد باسم زكي,المغتصب احمد باسم زكي,للا فضة,الفنانة للا فضة,للا فضه,من هو احمد باسم زكي,متحرش الجامعة الامريكية

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 18:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للا فضة تتصدر "جوجل" بعد قصتها مع أحمد باسم زكي

للا فضة
للا فضة

تصدرت الفنانة الشابة للا فضة قائمة الأكثر بحثا عبر "جوجل" اليوم السبت الموافق 4 يوليو، بعد الجدل المثار بشأن أزمة المغتصب والمتحرش أحمد بسام زكي والذي نجت للا فضة منه بعد أن كانت ستصبح أحد ضحاياه.



وكانت عبرت الفنانة الشابة للا فضة، عن غضبها الشديد من القضية المثارة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول متحرش الجامعة الأمريكية، وهو شاب يدعى أحمد باسم زكي قام بالتحرش واغتصاب أكثر من 100 فتاة، حيث اجتمعن في جروب واحد على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" محاولين جمع الكثير من الأدلة لإدانته، مفجرة مفاجأة بأنه تواصل معها قبل ذلك وكانت ستكون إحدى ضحاياه.

للا فضة تكشف عن قصتها مع أحمد بسام زكي

ونشرت للا فضة عبر خاصية "الاستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة المدعو أحمد بسام زكي، وعلقت عليها قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين.. أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

وأضافت للا فضة: "مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

البرنس.. آخر أعمال للا فضة الدرامية

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الشابة للا فضة مسلسل "البرنس" الذي عرض في السباق الرمضان الماضي 2020، وقدمت شخصية صديقة الفنان أحمد داش "المدمنة"، والمسلسل بطولة الفنانين: محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد جمعة، سلوى عثمان، رحاب الجمل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

الجامعة الأمريكية تصدر بيان عن أزمة احمد بسام زكي

ومن جانبها أصدرت الجامعة الأمريكية في القاهرة أمس الجمعة بيان بخصوص أزمة احمد بسام زكي الذي قيل أنه ضمن طلاب جامعتهم، وقالت: "إن الشخص يدعى احمد بسام زكي، ليس طالبًا حاليًا بالجامعة، وترك الجامعة عام 2018، ولا توجد أي علاقة بينه وبين الجامعة منذ تركها".

وأشارت الجامعة الأمريكية في بيانها إلى أنها لا تتسامح إطلاقًا مع التحرش الجنسي، وتلتزم بالحفاظ على بيئة آمنة لجميع أفراد مجتمع الجامعة.