تعاقد الفنان محمد جمعة مؤخرا على الانضمام لفريق عمل فيلم النمس والإنس المقرر أن يخوض بطولته الفنان محمد هني

رمضان,مسلسل,الفنانين,سينرجي,محمد رمضان,وفاة,شريف عرفة,محمد هنيدي,محمد جمعة,كورونا,فيروس كورونا,الفنان محمد جمعة,النمس والانس,فيلم النمس والانس,التصوير في كورونا

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 20:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد جمعة ينضم لمحمد هنيدي في فيلم "النمس والإنس"

الفنان محمد جمعة
الفنان محمد جمعة

تعاقد الفنان محمد جمعة مؤخرًا على الانضمام لفريق عمل فيلم "النمس والإنس" المقرر أن يخوض بطولته الفنان محمد هنيدي، على أن يظهر من خلاله كضيف شرف خلال الأحداث ولكن بدور مهم ومحوري، والفيلم من إخراج المخرج القدير شريف عرفة، وانطلق تصويره الأسابيع الماضية داخل استوديوهات شريف عرفة.



كما انضم مؤخرًا أيضًا لفريق العمل الفنانان شريف دسوقي والذي مقرر أن يقدم شخصية والد بطل العمل "هنيدي" ودنيا ماهر" وذلك بعد نجاح الاثنين في مسلسل "بـ 100 وش" الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية من جانب صناع "النمس والإنس"

ومن جانبهم حرص صناع فيلم "النمس والإنس" على الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة للحماية من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وقاموا بالإجراءات الوقائية اللازمة قبل انطلاق التصوير، رغبةً منهم في إنجاز العمل بأسرع وقت.

أبطال فيلم "النمس والإنس" بجانب محمد هنيدي

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي يخوض بطولة فيلم "النمس والإنس" بجانب الفنانين: منة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وصابرين، وبيومي فؤاد، ومحمود حافظ، وشريف دسوقي، ودنيا ماهر، وعمرو عبد الجليل بشخصية "بلطجي كوميدي"، وإنعام سالوسة التي تلتقي بـ"هنيدي" بعد 21 عامًا منذ آخر فيلم جمعهما "همام في أمستردام"، عدد آخر من الفنانين، إضافة لظهور أكثر من فنان كضيف شرف وعلى رأسهم شيكو، ومحمد جمعة، والعمل من إخراج شريف عرفة وتدور أحداثه فى إطار كوميدي كعادة أعمال محمد هنيدي.

آخر أعمال الفنان محمد جمعة

أخر أعمال الفنان محمد جمعة الدرامية كانت مسلسل "البرنس" الذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي، وخاض بطولته الفنان محمد رمضان وشارك بجانبهما الفنانين: نور اللبنانية، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، إدوارد، ودنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، وريم سامي، وسلوى عثمان، ومحمد علاء، وصفاء الطوخي، ومحمد حاتم، ورحاب الجمل، وحازم إيهاب، وأحمد داش، وللا فضة، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

وفي إطار الدراما الاجتماعية تدور أحداث المسلسل حول عائلة البرنس، حيث رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، وذلك بعد وفاة والديه، ويجد نفسه متولي مسؤولية الجميع.