قالت صحيفة نيويورك تايمز اليوم الجمعة إن صديقة الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.. المزيد

أمريكا,دونالد ترامب,فيروس كورونا,ابن دونالد ترامب

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 04:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نجل ترامب يدخل العزل الصحي بعد إصابة صديقته بكورونا

جونيور دونالد ترامب
جونيور دونالد ترامب

قالت صحيفة "نيويورك تايمز"، اليوم الجمعة، إن صديقة الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي تعمل في مقر الحملة الانتخابية للرئيس أصيبت بوباء فيروس كورونا المستجد،  مشيرة إلى أن الحديث يدور عن فتاة اسمها كيمبرلي جيلفويل، وهي تشغل منصبًا رفيعًا في مقر حملة دونالد ترامب الانتخابية. 



وأشارت الصحيفة، إلى أن جيلفويل اجتازت اختبار العدوى قبل خطاب الرئيس في جبل رشمور بولاية داكوتا الجنوبية، خلال احتفالات عيد الاستقلال، وأعطت التحليلات نتيجة إيجابية.

وأكدت ألصحيفة أن  جيلفويل لم تكن على احتكاك مع الرئيس الأمريكي، ولا تعاني من الأعراض المميزة للمرض الناجم عن فيروس كورونا.

وفي الوقت نفسه، ووفقا لصحيفة "نيويورك تايمز"، كانت حاضرة في تجمع لترامب في مدينة تولسا (بولاية أوكلاهوما)، وأعطى اختبار كورونا الذي قدمه الابن الأكبر لترامب يوم الجمعة نتيجة سلبية.

وأفادت تقارير منشورة في وسائل الإعلام الإسرائيلية، اليوم السبت، بأن جونيور، نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دخل إلى العزل بعد إصابة صديقته بفيروس كورونا.

وفي السياق ذاته، قالت القناة الثانية الإسرائيلية، إن اثنين من حملة ترامب الانتخابية تأكدت إصابتهما بفيروس كورونا.

وسجلت الولايات المتحدة أكثر من 53 ألف إصابة بفيروس كورونا خلال اليوم الماضي، فيما كانت سجلت خلال اليوم الذي يسبقه حوالي 55.425 حالة إصابة.

سجلت الولايات المتحدة، بحسب موقع "وورلد ميتر" أكثر من  2,879,926 مليون إصابة، بينما بلغ عدد الوفيات 131,977 ألف وفاة، وهي الأعلى حصيلة بين دول العالم.

وتعد البرازيل هي ثاني دولة في العالم تكسر حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا، حيث سجلت 1,539,081 مليون إصابة بالفيروس، لتكون ثاني دولة في العالم من حيث عدد الإصابات بعد الولايات المتحدة الأمريكية.