عبرت الفنانة الشابة للا فضة عن غضبها الشديد من القضية المثارة مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول شاب يدعى

قضية,إنستجرام,مسلسل,الفنانين,المجلس القومي للمرأة,احمد باسم زكي,المتحرش احمد باسم زكي,المغتصب احمد باسم زكي,للا فضة,الفنانة للا فضة,للا فضه,من هو احمد باسم زكي

السبت 26 سبتمبر 2020 - 09:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للا فضة تفجر مفاجأة حول متحرش الجامعة الأمريكية

للا فضة
للا فضة

عبرت الفنانة الشابة للا فضة، عن غضبها الشديد من القضية المثارة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول متحرش الجامعة الأمريكية، وهو شاب يدعى أحمد باسم زكي قام بالتحرش واغتصاب أكثر من 100 فتاة، حيث اجتمعن في جروب واحد على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" محاولين جمع الكثير من الأدلة لإدانته، مفجرة مفاجأة بأنه تواصل معها قبل ذلك وكانت ستكون إحدى ضحاياه.



للا فضة تكشف عن قصتها مع أحمد بسام زكي

ونشرت للا فضة عبر خاصية "الاستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة المدعو أحمد بسام زكي، وعلقت عليها قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين.. أنا كنت ممكن أكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أو أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".

وأضافت للا فضة: "مش عايزة أسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

البرنس.. آخر أعمال للا فضة الدرامية

يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الشابة للا فضة مسلسل "البرنس" الذي عرض في السباق الرمضان الماضي 2020، وقدمت شخصية صديقة الفنان أحمد داش "المدمنة"، والمسلسل بطولة الفنانين: محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، صفاء الطوخي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، أحمد فهيم، سلوى عثمان، ريم سامي، محمد جمعة، سلوى عثمان، رحاب الجمل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تعليق المجلس القومي للمرأة على قضية المغتصب أحمد باسم زكي

وكتب المجلس القومي للمرأة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانًا قال فيه: "يتابع المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى عن كثب وباهتمام شديد الموضوع المثار حاليًا على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث قامت مجموعة من الفتيات منذ بضعة أيام بإنشاء جروب على موقع إنستجرام لتجميع أدلة اتهام ضد شاب، يتضمن سرد شهادات الفتيات على وقائع اغتصاب عديدة قام بها الشاب، ووقائع تحرش جنسي بالفتيات، فضلاً عن رسائل نصية وصوتية خادشة للحياء قام الشاب بإرسالها إلى العديد من الفتيات". 

وأضاف المجلس، أن الجروب حقق متابعة عددًا كبيرًا من الفتيات منذ إنشائه حتى وصل إلى الآلاف من المتابعين، وأكد المجلس القومي للمرأة متابعته لهذا الموضوع، مهيبًا الجهات المعنية للنظر والتحقيق في هذا الموضوع واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتابع أنه يطالب جميع الفتيات بالتقدم ببلاغ رسمي ضد هذا الشاب حتى ينال عقابه الذي يستحق طبقًا للقانون، ويكون عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بالفتيات والتحرش بهن، ناهيًا بيانه قائلًا: “هذا أول بيان يصدره المجلس بشأن هذا الموضوع، وسوف يصدر المجلس بيانات أخرى لمتابعته.