كشفت تقارير صحفية يونانية على دخول محمد النني متوسط ميدان المنتخب المصري والمعار من نادي أرسنال الإنجليزي ل

أرسنال,محمد النني,الدوري اليوناني,أحمد حسن كوكا,أولمبياكوس

الخميس 13 أغسطس 2020 - 18:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقارير: النني يقترب من مزاملة كوكا في أولمبياكوس

محمد النني
محمد النني

كشفت تقارير صحفية يونانية، على دخول محمد النني، متوسط ميدان المنتخب المصري، والمعار من نادي أرسنال الإنجليزي لصفوف نادي بشكتاش التركي، على ردار نادي أولمبياكوس اليوناني لضمه لصفوف الفريق بطل الدوري اليوناني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم القادم الذي يخوض فيه الفريق مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدور المجموعات من البطولة.



وينتهي عقد إعارة محمد النني من أرسنال لنادي بشكتاش التركي بنهاية الموسم الجاري، ليعود للفريق اللندني وسط رغبة من قبل ناديه التركي لتجديد عقد الإعارة لصفوفه والحصول على خدمات صاحب ال28 عامًا بشكل نهائي، وسط أنباء عن الاتفاق قد تم تعطيله في الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا والتي أدت لخسائر اقتصادية لأندية العالم.

وكشف تقرير صحفي يوناني نشره موقع "بيدج نيوز" أن محمد النني أصبح ضمن اهتمامات نادي أولمبياكوس لضمه خلال فترة الانتقال الصيفية المقبلة، حيث يسعى نادي أولمبياكوس للدخول في مفاوضات مع نادي أرسنال من أجل خطف اللاعب من نادي بشكتاش خاصة في ظل تعطل المفاوضات بينهم، وصعوبة دفع بشكتاش المبلغ المراد من قبل نادي أرسنال من أجل التخلي عن خدمات النني.

وأكد التقرير أن محمد النني سيعد خيارًا مميزًا لبطل الدوري اليوناني في الموسم المقبل، وتعويض فجوة كاماراس نجم الفريق، إلا أن المقابل المادي من المرجع أن يعطل الصفقة إلا أن نادي أولمبياكوس يرغب في اتمام الصقفقة  وجلب اللاعب لصفوفه في أسرع وقت من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وأوضح التقرير أن مشاركة النادي اليوناني في بطولة دوري أبطال أوروبا ستكون دافعًا للاعب من أجل الانضمام لصفوف أولمبياكوس، وقيادة وسط الفريق في البطولات الأوروبية المقبلة التي ينافس فيها الفريق بجانب كأس السوبر اليوناني والبطولات المحلية اليونانية في الموسم المقبل.

 

أولمبياكوس يسعى لضم كوكا نهائيًا

ويسعى نادي أولمبياكوس، وفق تقارير صحفية أن يضم أحمد حسن كوكا، مهاجم الفريق المنضم في يناير الماضي على سبيل الإعارة لصفوف الفريق قادما من سبورتينج براجا البرتغالي، بشكل نهائي لصفوف الفريق، ودخل في مفاوضات مع ناديه لاتمام الصفقة.

وكان كوكا قد فاز منذ أيام بلقب الدوري اليوناني مع أولمبياكوس بعد غياب عامين عن خزائن الفريق، ويرفع رصيده من الألقاب إلى 45 لقب دوري ممتاز.