أعلن عمرو وردة مهاجم نادي باوك اليوناني تجديد تعاقده مع ناديه والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري..المزيد

الأهلي,الدوري اليوناني,باوك,عمرو وردة,اتروميتوس

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 07:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو وردة يجدد تعاقده مع باوك اليوناني

أعلن عمرو وردة، مهاجم نادي باوك اليوناني، تجديد تعاقده مع ناديه، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أنه سعيد بالبقاء والاستمرار في صفوف نادي باوك وأنه جزءً من العائلة الكبيرة لنادي باوك، حيث أنه لم يستطع الانتظار دون تجديد تعاقده مع الفريق بطل الدوري اليوناني في العام الماضي.



وقال مهاجم نادي باوك اليوناني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" إنه سعيد بالتواجد في نادي باوك والتجديد لصفوف الفريق  للاستمرار في الدوري اليوناني خلال المواسم المقبلة.

وأضاف وردة قائلًا: "دائمًا جزء من هذه العائلة الكبيرة، سعيد بتجديد عقدي مع باوك".

وواصل لاعب المنتخب المصري قائلًا: "أثبت أخيرًا أنه يمكنني أن أكون جزءًا فخورًا من باوك! لا استطيع الانتظار لارتداء الأسود والأبيض مرة أخرى".

 

 

 

عمرو وردة في الدوري اليوناني

وانضم عمرو وردة للدوري اليوناني عبر بوابة بانيتوليكوس اليوناني قادمًا من الأهلي في صففة انتقال حر، وليمضي معه موسم ونصف،  وينضم بعدها لصفوف باوك في يناير 2017، لكنه خاض مرحلة من التنقلات ولم يستمر طويلًا في صفوف باوك.

كان الرحيل الأول عقب 6 أشهر في صفوف باوك بالانضمام في فترة الانتقالات الصيفية عام 2017 لصفوف أتروميتوس، ويستمر لمدة عام ويستطيع اثبات نفسه مع الفريق ليمتد الإعارة لمدة عام آخر لينتهي بنهاية الموسم الماضي، وينتقل بعدها في بداية الموسم الجاري لصفوف لاريسا اليوناني.

ولعب وردة في صفوف الدوري اليوناني 115 مباراة، نجح في تسجيل 27 هدفًا بالإضافة إلى صناعته 21 هدفًا آخرين، بواقع 10 أهداف مع اتروميتوس و9 أهداف مع بتناليكوس و6 أهداف مع لاريسا وهدفين مع باوك.

أما في مسابقة الكأس في مسابقة الكأس 18 مباراة وسجل 5 أهداف، بواقع هدفًا مع لاريسا ومثله مع بانتاليكوس و3 أهداف مع باوك، ونجح في الفوز مع باوك لقبين عامي 2017 و2019، حيث خاض مباراتين في كل بطولة قبل خروجه للأعارة لصفوف أتروميتوس.

ولعب وردة في المسابقات الأوروبية مع باوك في 13 مباراة وسجل هدفًا في المباريات التمهيدية المؤهلة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، وكان في مرمى بنفيكا، حيث لعب 6 مباريات  مع الفريق، وذلك قبل رحيله عن صفوف الفريق.