ينتظر نادي ليفربول الإنجليزي المباراة الأخيرة للفريق بمسابقة البريميرليج على ملعبه أنفيلد وذلك لاستلام..المزيد

ليفربول,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,تشيلسي

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقارير: تأجيل تتويج ليفربول بلقب البريميرليج

ينتظر نادي ليفربول الإنجليزي، المباراة الأخيرة للفريق بمسابقة البريميرليج، على ملعبه "أنفيلد"، وذلك لاستلام درع بطولة الدوري الإنجليزي، والذي فاز فيه الفريق منذ أسبوع، وذلك بعد غياب 30 عامًا من الغياب، عندما يواجه تسيلسي في الأسبوع 37 من عمر مسابقة البريميرليج، حيث سيستلم الكأس، والذي يفوز به لأول مرة بالنظام الجديد الذي انطلق موسم 1992/1993.



وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أزمة قد تؤدي لتأجيل تتويج ليفربول بلقب المسابقة أمام تشيلسي، وذلك بسبب ارتباط تشيلسي بمباراة في اليوم التالي من مباراته أمام ليفربول الإنجليزي، وذلك عندما يواجه مانشستر يونايتد، في إطار نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان من المفترض أن يحل تشيسلي ضيفًا على ليفربول، يوم 18 يوليو، والذي تحدد موعدًا لاستلام الدرع، إلا أن المباراة مهددة بالتأجيل بعد تحديد موعد مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين تشيسلي ومانشستر يونايتد، والتي ستقام يوم 19 يوليو.

وأكدت التقارير إلى أن مباراة تشيلسي مع مانشستر يونايتد أصبحت قريبة من التأجيل، حيث سيتم تأجيل المباراة لأحد أيام 21 و22 و23 يوليو المقبل، على أن تقام المباراة ليلًا مما يعني أن استلام كأس البريميرليج سيكون ليلًا.

 

ممر شرفي لفريق ليفربول في المباريات المقبلة

ويُنتظر أن يكون هناك ممرًا شرفيًا لنادي ليفربول في المباريات الست المتبقية في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سيصطف لاعبي الفريق الخصم للاعبي ليفربول وتحيتهم على تتويجهم باللقب قبل أن تنطلق المباراة، حيث ستقوم الأندية كلها بهذا الأمر، مثلما فعل نادي مانشستر سيتي، في لقاء الأمس، أمام ليفربول، والذي خسره الريدز برباعية نظيفة، حيث قام مانشستر سيتي بتحية لاعبي ليفربول قبل بدء المباراة.

وتوج فريق ليفربول بلقب البريميرليج بنظامه الجديد لأول مرة في تاريخه، والمرة 19 في تاريخ الدوري الإنجليزي بشكل عام، والغائب عن خزائن نادي ليفربول منذ 30 عامًا، حيث كان آخر تتويج للريدز بلقب الدوري الإنجليزي عام 1990.

ويواجه يوم الأحد القادم فريق ليفربول ضيفه أستون فيلا، ثم يحل ضيفًا في الأربعاء على برايتون، ثم يستضيف السبت فريق بيرنلي، قبل أن يحل الأربعاء 15 يوليو على أرسنال، ثم يستضيف تشيلسي وينهي مبارياته يوم 26 يوليو أمام نيوكاسيل.