كشف محسن ليلة لاعب وسط نادي الجونة عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود عرض رسمي من نادي ناسيونال ماديرا البر

الأهلي,الجونة,الانتاج الحربي,الدوري الممتاز,الانتقالات الصيفية,محمد محسن ليلة

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 14:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لاعب الجونة يكشف كواليس عرض ناسيونال ماديرا

محمد محسن ليلة
محمد محسن ليلة

كشف محسن ليلة، لاعب وسط نادي الجونة، عن حقيقة الأنباء التي ترددت عن وجود عرض رسمي من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستوى الذي قدمه مع نادي الجونة خلال الفترة الماضية، والذي لفت الأنظار إليه بمستواه قبل عودة إيقاف الدوري في ظل انتشار فيروس كورونا.



وأكد ليلة في تصرحات للمركز الإعلامي لنادي الجونة، أن تركيز واهتمامه في الفترة الحالية هو تقديم أفضل مستوى له مع فريقه خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب عودة منافسات الدوري الممتاز في السابع من أغسطس المُقبل، وذلك لقيادة النادي لإنهاء موسمه في مركز يليق بنادي الجونة، مشيرًا إلى أن هذا هو أبرز اهتماماته حاليًا.

وعن وجود عرض من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي،  أكد لاعب وسط الجونة أنه يترك الأمر للإدارة، مشيرًا إلى أن المفاوضات مستمرة وتجمع نادي الجونة والنادي البرتغالي بالإضافة لوكيل أعماله، مضيفًا أن هو ينصب تركيزه على الملعب والاستعداد لعودة الدوري واستئناف النشاط من جديد.

 

ماذا قدم ليلة مع الجونة؟

وانضم محمد محسن ليلة، صاحب 25 عامًا، لصفوف الجونة قادمًا من صفوف الانتاج الحربي في يناير 2018، ولم يلعب كثيرًا في الموسم الماضي، قبل أن يتم الاعتماد عليه في 10 مباريات خلال الموسم الجاري من أصل 17 مباراة لعب لها الفريق.

وكانت للاعب تجربة اللعب في الدوري البرتغالي عندما انضم لصفوف الفريق الثاني بنادي مارتيمو البرتغالي في فترة الانتقالات الصيفية عام 2014، واستمر لمدة عام في صفوف الفريق راحلًا من نادي بتروجيت، قبل أن يعود بعدها بعام دون أن ينجح وينضم في عام 2015 لصفوف الانتاج الحربي، ويلعب له لمدة 3 مواسم ثم يرحل لنادي الجونة.

عودة الدوري في 7 أغسطس

 وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم استئناف الدوري المصري بأداء المباريات المؤجلة من الدور الأول من المسابقة، حيث سيلعب الأهلي مع ويخوض الزمالك مباراته مع المصري يوم 8 أغسطس، على أن يتم استئناف باقي مباريات الدوري وفقًا للجدول الذي سيتم إعلانه خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك عقب انتهاء أزمة ملعب أسوان بالقاهرة، والحصول على الموافقات الأمنية الخاصة بالملاعب التي ستقام عليها المباريات.