أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني على سعادته بتحقيق الفوز على حساب خيتافي به

الأرجنتين,ليونيل ميسي,عمر,ماركا,المباراة,الملكي

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 12:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

زيدان: برشلونة دون ميسي ؟.. أتمنى بقاءه

ميسي
ميسي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد  الإسباني على سعادته بتحقيق الفوز على حساب خيتافي بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت مساء أمس الخميس، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، والتي جعلت الملكي منفردًا بمقدمة جدول الترتيب في ظل المنافسة مع الغريم التقليدي برشلونة والذي يأتي في المركز الثاني.



وأوضح زيدان، في التصريحات التي نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، أنه يهتم بالفريق لمواصلة الإنتصارات في الفترة المقبلة نحو تحقيق لقب الدوري.

وعن الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة بشأن رغبة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة في ترك النادي وعدم التجديد خلال الفترة الماضية قال زيدان: "لأ أعرف ماذا سيحدث ؟ برشلونة دون ميسي ؟ إنه هنا في الليجا، وما يجب أن نهتم به ونكون سعداء به أنه قدمنا عمل جماعي رائع في الفترة الماضية وانتصرنا بروح الفريق".

وأشار المدير الفني للريال مدريد أن هذا الأمر لا يشغل تفكيره ولكنه يتمنى بقائه في الدوري الإسباني، مضيفًا: "لقد قدمنا مباراة جيدة أمام خيتافي، والأهم حاليًا هو الحالة البدنية للاعبين، ندافع بشكل جيد ونفتقد النشاط الهجومي قليلًا ولكننا أقوياء ونريد الاستمرار في طريق الانتصارات".

وأكد زيدان، أنه عانى بجانب اللاعبين بسبب ضغط المباريات وليس سهلًا أن يتم تحقيق تلك النتائج بدون معاناة، وخاصة في ظل خوض مباراة كل ثلاثة أيام ويجب مواصلة العمل بتلك القوة التي عليها الفريق.

وحقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا في مشوار بطولة الدوري الإسباني حيث انتصر على خيتافي بهدف نظيف، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 من الليجا في المباراة التي اقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وسجل هدف الملكي الوحيد سيرجو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن صاحب المركز الثاني برشلونة صاحب الـ 70 نقطة، في حين يأتي فريق أتلتيكو مدريد في المركز الثالث وبرصيد 59 نقطة، ثم إشبيلية برصيد 75 نقطة.

ميسي يقرر الرحيل عن الفريق

مفاجأة مدوية فجرتها إذاعة كادينا سير الإسبانية، بعدما زعمت بوجود رغبة لدى النجم الأرجنتين الكبير ليونيل ميسي في مغادرة برشلونة وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن أسطورة كتالونيا غاضب بشدة من التسريبات التى تخرج إلى وسائل الإعلام، والتى تجعله مسئولا عن عديد من القرارت التى تخص الفريق.

وأضافت الإذاعة أن قرار ميسي يأتي لأنه "سئم من التسريبات التي تخرج للصحافة من إدارة برشلونة وتجعله مسؤولا عن كافة القرارات التي يتخذها النادي"، وفقا لـ كادينا سير. وأخبر ميسي أصدقائه المقربين في غرفة خلع الملابس، بعدم رغبته في أن يكون "مشكلة لـ برشلونة"، بل يريد أن يكون "الحل دائما".

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في صيف 2021، واعتاد أسطورة برشلونة على التجديد لمدة موسمين في كل مرة يقترب فيها عقده مع النهاية.