بدلا من احتوائها اقبلت سيدة على ضرب ابنتها حتى عذبتها ووصل بها الأمر في النهاية إلى محاولة إلقاءها من الدور ا

قنا,الإسكندرية,سيارات,سيارة,حادث,الإسعاف

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فشلت في حل الامتحان.. أم تحاول إلقاء ابنتها من البلكونة

 أقبلت سيدة على ضرب ابنتها وتعذيبها حتى وصل بها الأمر في النهاية إلى محاولة إلقاءها من الدور العاشر بسبب عدم قدرة الأبنة على الإجابة على عدد من أسئلة الامتحان الأخير التي أدته ضمن امتحانات مرحلة الثانوية العامة، ثم تدخل الجيران وأنقذوها من الموت.



وقررت نيابة باب شرق الإسكندرية حبس الأم على ذمة التحقيقات لاتهامها بمحاولة إلقاء ابنتها من الطابق العاشر بعد التعدي عليها بالضرب وتعذيبها، لحين الإستماع إلى الشهود العيان واكتمال تحريات المباحث عن الواقعة.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم باب شرق، جاء فيه أن الأهالي قدموا بلاغًا بقيام سيدة بتعذيب ابنتها ومحاولة إلقائها من الطابق العاشر قبل أن يتدخل الجيران لإنقاذ الفتاة من الموت، ثم انتقل ضباط المباحث إلى الموقع وتبين أن المتهمة ربة منزل ومريضة نفسيًا وقامت بالتعدي على ابنتها وضربها وتعذيبها بعد فشلها في الإجابة على بعض أسئلة امتحان الثانوية العامة الخميس الماضي.

وكشفت التحقيقات أن السيدة حاولت إلقاء ابنتها من الطابق العاشر، حتى استغاثت الفتاة بصوت عالي وسمعها الجيران حتى تدخلوا لإنقاذها.

وتم إلقاء القبض على السيدة المتهمة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وتم حبس المتهمة على ذمة التحقيقات.  

تأجيل امتحانات الثانوية العامة لـ 6 طالبات 

قرر الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، تأجيل امتحانات الثانوية العامة لـ 6 طالبات ثانوية عامة بعد وقوع حادث لهن صباح أمس الخميس، أثناء ذهابهن إلى المدرسة لتأدية الامتحان.

 وجاء قرار التأجيل بعد زيارة وكيل الوزارة لهن في مستشفى قنا الجامعي، وبعد تقرير المستشفى تقرر التأجيل للطالبات المصابات إلى شهر سبتمبر المقبل كدرجة فعلية نظرًا لحالتهن الصحية.

وقال صبري خالد، إن الطالبات حالتهن الصحية مستقرة، ولكن لا يستطعن أداء الامتحان لإصابتهن ببعض السحجات، ومن المقرر خروج بعض منهن اليوم من المستشفى.

وأصيبت الطالبات الـ6 أمس الخميس، أثناء ذهابهن لتأدية امتحانات الثانوية العامة، في حادث تصادم سيارة كبوت في عمود كهربائي بجوار سيارة في كوم بلال، مركز نقادة، جنوب محافظة قنا.  

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بلإبلاغ عن حادث تصادم سيارة في نقادة، وتم الدفع بـ 4 سيارات  إسعاف، وعند الوصول وجد أن المصابات طالبات ثانوية عامة.

وجاءت أسماء الطالبات كالآتي:  منار حماده الدندراوي، 19 عامًا، اشتباه كسر في العمود الفقري، وياسمين أحمد نجاتي، 18 عامًا، خلع الكتف الأيسر، وأمنية عبدالمنعم عطا الله، 19 عامًا، سحجات متفرقة بالجسم، ومنة توفيق أحمد، 18 عامًا، سحجات متفرقة، وهاجر جادالرب سعد، 19 عامًا، اشتباه كسر في الترقوه، تم نقلهم للمستشفى الجامعي، ورنا سالم محمود، تم نقلها لمستشفى طوخ في نقادة، وتم تحرير محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.