كشف تقرير صحفي مغربي عن استقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على الدولة التي ستستضيف مباريات.. المزيد

دوري أبطال أفريقيا

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دولة عربية تستضيف المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا

دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا

كشف تقرير صحفي مغربي عن استقرار  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  "كاف" على الدولة التي ستستضيف مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا  والمباراة النهائية وذلك في شهر سبتمبر المقبل، حيث سيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الوداد البيضاوي المغربي وفي المباراة الأخرى سيلتقي الزمالك بنظيره الرجاء.



وأوضح موقع "le 360"  المغربي، اليوم الجمعة أن المسؤولون في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد استقروا على إقامة المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا في دولة الإمارات العربية، وذلك من أجل الاستفادة من عقود الرعاية والإعلانات والمنتظر توقيعها خلال أيام، لضخ أموال في خزينة الكاف لمواجهة الأزمة التي تسببت فيها جائحة كورونا.

وفي بطولة الكونفدرالية الأفريقية فقد تقرر خوض مباريات الدور نصف النهائي للبطولة والنهائي في دولة المغرب وذلك في شهر سبتمبر المقبل، حيث سيواجه فريق بيراميدز نظيره حوريا كوناكري في حين سيلتقي فريق نهضة بركان نظيره حسنية أغادير.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد نفى إقامة المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في دولة الكاميرون.. أقرأ التفاصيل.  

الأهلي يرحب بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص بطولة أفريقيا 

أكد النادي الأهلي على ترحيبه بقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة وعلى ملعب محايد في سبتمبر القادم، وفقًا للظروف المحيطة بالبلاد والتي خلفتها جائحة فيروس كورونا.

وأكد سيد عبد الحفيظ، على أن الظروف الحالية تستلزم على الجميع ضرورة مساندة الـ«كاف»؛ من أجل عودة النشاط، واستئناف ما تبقى من دوري الأبطال، موضحًا أن إقامة نصف النهائي في سبتمبر المقبل من مباراة واحدة وفي بلد مُحايد، يحقق مبدأ تكافؤ الفرص طالما تم تطبيقه على الفرق الأربعة التي وصلت للمربع الذهبي.

الزمالك يرحب بقرارات الكاف، ويستعد لأفريقيا بمعسكر خارجي

وكان نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قد أعلن ترحبية بقرارات الكاف، وقد أكد منصور على دخول الفريق الأول بالنادي في معسكر مغلق لمدة 10 أيام قبل السفر لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، واستئجار طائرة خاصة للسفر لمواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا.