كشف المخرج مجدي الهواري عن بدأ استعداداته لإيعادة عرض مسرحيته علاء الدين مرة أخرى من خلال مشاركة جمهوره بمج

إنستجرام,تعديلات,احمد عز,مجدي الهواري,علاء الدين,الفنان احمد عز,مسرحية علاء الدين,عوجة مسرحية علاء الدين,عودة المسرح

الأربعاء 5 أغسطس 2020 - 20:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مجدي الهواري وأبطال "علاء الدين" يستعدون لإعادة عرض المسرحية

مجدي الهواري مع ابطال مسرحية علاء الدين
مجدي الهواري مع ابطال مسرحية علاء الدين

كشف المخرج  مجدي الهواري  عن بدأ استعداداته لإعادة عرض مسرحيته "علاء الدين" مرة أخرى، من خلال مشاركة جمهوره بمجموعة صور لرحلة أعضاء مسرحية "علاء الدين" على أحد الشواطئ، من بينهم الفنان أحمد عز، والفنان محمد ثروت، وكريم عفيفي، ومحمد جمعة، وسامي مغاوري، وذلك بعد فترة توقف للمسرحية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



ونشر مجدي  الهواري عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور له برفقة أبطال مسرحية "علاء الدين" أحمد عز، و محمد ثروت وكريم عفيفي ومحمد جمعة وسامي مغاوري، معلقًا عليها قائلًا: "رحلة friendly كده مع فرقة علاء الدين.. انتظروا مفاجأت الرحلة".

أحمد عز يعود لبروفات "علاء الدين" قريبًا

ومن المقرر أن يعود الفنان أحمد عز، وأبطال مسرحية "علاء الدين" لبروفات العرض مرة أخرى بقيادة المخرج مجدي الهواري خلال الأيام القليلة المقبلة استعداداً لانطلاق العرض مرة أخرى قريبا، والتي كانت توقفت عدة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

تحقيق مسرحية "علاء الدين" لنجاح كبير وردود أفعال قوية في عرضها الأول

وكانت حققت مسرحية علاء الدين نجاحًا كبيرًا ومفاجئًا للجميع، خاصة لنجاح أحمد عز في تجربته الأولى على المسرح، حتى أن عروضه حملت لافتات "كاملة العدد".

وكان أحمد عز استغل فرصة التواجد الجماهيري اللافت في أحد عروض المسرحية ليوجه عدة رسائل كانت أولها للجمهور الغفير الذي حضر، وشكر خلالها الجمهور على تواجدهم بهذا الشكل في عروض المسرحية، والتي رغم التحضيرات الكبيرة لها إلا أن هناك بعض الأخطاء التي حدثت، وتمنى عز أن يتجاوزها الجمهور، حيث لاتزال هناك عروض جديدة قادمة، واعدًا بإجراء تعديلات على كل كبيرة وصغيرة في العرض.

أما الرسالة الثانية التي وجهها عز، فكانت لمخرج المسرحية مجدي الهواري بمناسبة عيد ميلاده الـ42، حيث هنأه عز، وطلب من الجمهور تقديم التحية للمخرج الكبير، الذي قدم خلال الفترة الماضية العديد من العروض المسرحية الناجحة، والتي من أبرزها مسرحية "3 أيام في الساحل" مع الفنان محمد هنيدي، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، والتي حققت نجاحًا فاق التوقعات منذ العرض الأول لها في مارس 2019.