حرصت الفنانة منى فاروق على مشاركة جمهورها فرحتها الشديدة بعودة إلى مصر بعد مرور 3 أشهر لها في عاصمة .. المزيد

فن,منى فاروق,محمد عز,الفنانة منى فاروق,عودة منى فاروق لمصر

الأحد 9 أغسطس 2020 - 19:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عودتها لمصر

منى فاروق: بلدي حنينة على أي حد موجوع

منى فاروق
منى فاروق

حرصت الفنانة منى فاروق على مشاركة جمهورها فرحتها الشديدة بعودتها إلى مصر بعد مرور 3 أشهر لها في عاصمة الإمارات العربية المتحدة "أبو ظبي"؛ لعدم قدرتها على الرجوع طوال الفترة الماضية بسبب وقف الطيران وحالة القلق التي شهدتها البلاد منذ انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



ونشرت منى فاروق عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها معلقة عليها قائلة: "الحمد الله برغم كل الصعوبات ربنا موجود واثقه أنه هيقف جمبي قريب قوي.. ادعولي الكرب يمشي.. بلدي حنينة على أي حد موجوع.. يارب خير.. بحبك يابلدي".

منى فاروق تكشف عن خوضها كثير من محاولات للرجوع لمصر

وكانت نشرت منى فاروق عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها على نهر النيل وعلقت عليها قائلة: "أحلا حاجه حصلتلي من كتير أني حسيت بالأمان لما رجعت بلدي بعد ٣ شهور محاولات و تعب أني أرجعلها البلد دي بجد هي الأمان اللي بجد.. فخورة إني مصرية بحبك يا بلدي".

منى فاروق في الحجر الصحي بمرسى علم

جدير بالذكر أن الفنانة منى فاروق كانت ‏من بين ‏العائدين على متن إحدى رحلات العالقين من مطار أبو ‏ظبي، ‏ وغادرت على متن إحدى الرحلات الداخلية ‏للقاهرة، ‏بعد انتهاءها من قضاء فترة الحجر الصحي المقرر لها لمدة أسبوع، والتأكد من حالتها صحتها الجيدة وعدم تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

حقيقة زواج منى فاروق من الفنان محمد عز

وكانت تداولت مؤخرًا أخبار عن زواج الفنانة منى فاروق بالفنان محمد عز، إلا أن الأخير حرص على الخروج لرد على شائعة زواجهما، حيث أنه كشف عن بعض الصور التي تجمعه بزوجته الحالية، وأولاده، مشيرًا إلى حبه الشديد لهم.

ونشر محمد عز عبر صفحته  الفنية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته، وأبنائه، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. زوجتي وأولادي ربنا يخليكوا ليا طول العمر".