مفاجأة مدوية فجرتها إذاعة كادينا سير الإسبانية بعدما زعمت بوجود رغبة لدى النجم الأرجنتين الكبير ليونيل ميسي

برشلونة,دوري أبطال أوروبا,الأرجنتين,الدوري,ميسي,ليونيل ميسي,انتخابات,ريال مدريد

الأحد 9 أغسطس 2020 - 13:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قنبلة مدوية في برشلونة..ميسي يقرر الرحيل عن الفريق

ميسي
ميسي

مفاجأة مدوية فجرتها إذاعة كادينا سير الإسبانية، بعدما زعمت بوجود رغبة لدى النجم الأرجنتين الكبير ليونيل ميسي في مغادرة برشلونة وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن أسطورة كتالونيا غاضب بشدة من التسريبات التى تخرج إلى وسائل الإعلام، والتى تجعله مسئولا عن عديد من القرارت التى تخص الفريق.



مفاوضات التجديد مع ميسي كانت تسير بشكل جيد جدا كالمعتاد، ولكن وبشكل مفاجئ قرر ليونيل إيقاف المفاوضات وإيقاف كل شيء، وفقا للإذاعة الإسبانية.

وأضافت الإذاعة أن قرار ميسي يأتي لأنه "سئم من التسريبات التي تخرج للصحافة من إدارة برشلونة وتجعله مسؤولا عن كافة القرارات التي يتخذها النادي"، وفقا لـ كادينا سير.

تلك التسريبات جعلت ميسي "غاضبا بشدة" ويفكر في فكرة الرحيل عن النادي عقب نهاية عقده.

 ميسي أخبر أصدقائه المقربين في غرفة خلع الملابس، بعدم رغبته في أن يكون "مشكلة لـ برشلونة"، بل يريد أن يكون "الحل دائما".

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في صيف 2021، واعتاد أسطورة برشلونة على التجديد لمدة موسمين في كل مرة يقترب فيها عقده مع النهاية.

وسجل ميسي هدفه رقم 700 في مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني، وما زال لديه تحديات مهمة أخرى مثل تحقيق لقب الليجا (سيكون صعبًا بعد انتصار ريال مدريد على خيتافي) بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا.

وربما تتسبب الخلافات الأخيرة مع كيكي سيتين وإيدير سرابيا، تحديدًا الانتقادات التي ظهرت تجاه تصرفه مع مدرب البارسا وتسريبات محادثاته الخاصة، في كتابة نهاية ميسي مع برشلونة.

ويمكن لقرار ميسي التسبب في تقديم انتخابات النادي الكتالونية، في محاولة من الرئيس الجديد لتجنب رحيل نجم البلوجرانا عن الكرة الإسبانية، لا سيما أن ميسي كان يريد الاستمرار في الملاعب لفترة أطول طالما تسمح له لياقته البدنية بهذا الأمر، ولكن الآن ميسي غير رأيه ولا يريد تجديد عقده مع إدارة جوسيب ماريا بارتوميو.