بثلاثية مقابل هدف أحرج فريق شيفيلد يونايتد كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير

ليفربول,محمد صلاح,مانشستر سيتي,البريميرليج,عمر,المباراة,تشيلسي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:26
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شيفيلد يونايتد يكرم ضيافة توتنهام ويحرج مورينيو

بثلاثية مقابل هدف، أحرج فريق شيفيلد يونايتد كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن لقاءات الفريقين في الأسبوع الـ 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل فريق توتنهام بتشكيلة ضمت كل من، هوجو لوريس، في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من سيرجي أورييه، وسانشيز، وإيريك داير، وبن دافيز، وفي خط الوسط كل من  موسى سيسوكو، ولو سيلسو، ومورا، وستيفن بيرجوين، وفي الهجوم الثنائي هاري كين، وهيونج مين سون.

وبعد مرور 31 دقيقة من بداية الشوط الأول للمباراة افتتح ساندير بيرج، لاعب شيفيلد يونايتد من إدارك هدف التقدم، الذي انتهت عليه أحداث شوط المباراة الأول، ثم تمكن ليس موسيت، من مضاعفة النتيجة وأحراز هدف فريقه الثاني في الدقيقة 69 من عمر أحداث الشوط الثاني، ومع مرور دقائق المباراة واقتراب صافرة الحكم من الإعلان عن نهاية المباراة، سجل مكبورتي، هدف فريقه الثالث ليقضي على المباراة تمامًا وعلى آمال كتيبة البرتغالي مورينيو من العودة إلى المباراة.

وأبى مهاجم فريق توتنهام هاري كين، من أن يخرج فريقه من اللقاء دون أن يسجل هدف حفظ ماء الوجه، في الدقيقة الأخيرة من عمر أحداث المباراة لتنتهي بفوز شيفيلد يونايتد على السبيرز، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. وبعد انتهاء المباراة ارتفع رصيد شيفيلد يونايتد ووصل للنقطة 47 يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عن النقطة 45 يحتل بها المركز السابع في جدول الترتيب.

ليفربول بطلًا للدوري الإنجليزي 

وتُوج ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي رسميًا بعد مرور 30 عامًا على آخر تتويج للريدز بالبطولة، وذلك بعد هدية من فريق تشيلسي والذي تمكن من الفوز على نظيره مانشستر سيتي في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الجولة الـ 31 من بطولة البريميرليج.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها محمد صلاح ببطولة البريميرليج مع ليفربول، والثانية في تاريخه بعد الفوز به مع تشيلسي.