كشفت تقارير صحفية مغربية عن حكام مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.. المزيد

الأهلي,ليفربول,محمد صلاح,أفريقيا,حفل,ساديو ماني,الزمالك,نصف النهائي,المباراة

السبت 19 سبتمبر 2020 - 10:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صدمة للجماهير..

باكاري جاساما حكمًا لمباراة الأهلي والوداد بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، عن حكام مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في شهر سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يواجه فريق الأهلي المصري نظيره الوداد البيضاوي المغربي، بينما يلتقي نادي الزمالك مع نظيره الرجاء المغربي.

وبحسب ما نشرته صحيفة الصباح المغربية، اليوم الخميس، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اختار الحكم الجامبي باكاري جاساما لتولي القيادة التحكيمية لمباراة الأهلي أمام الوداد في المباراة التي ستقام في الخامس من شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف التقرير، أن الكاف اختار الحكم الجابوني إريك أوطوغو، من أجل تولي القيادة التحكيمية لمباراة الدور نصف النهائي الأخرى، والتي ستجمع فريقي الزمالك والرجاء، والمقرر إقامتها في السادس من شهر سبتمبر المقبل.  

إقامة نصف نهائي أفريقيا في سبتمبر بالكاميرون

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الثلاثاء الماضي ، إقامة مباريات الدور قبل النهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة في الكاميرون، على أن تُقام لقاءات قبل النهائي ونهائي الكونفدرالية بالمغرب.

وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بشأن تحديد مصير دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، إن المباريات ستُقام في سبتمبر المقبل، في الكاميرون والمغرب.

كما قرر الاتحاد الأفريقي خلال اجتماعه، تأجيل بطولة الأمم الأفريقية إلى يناير 2022، على أن تقام بطولة كأس أفريقيا للمحليين في يناير المقبل 2021.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تأجيل حفل جوائز أفضل لاعب في قارة أفريقيا لعام 2020 لأجل غير مسمى، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي انتشر في العالم مؤخرًا.

وعن قرار تأجيل حفل الجوائز قال: "آخر مرة التقينا كانت في حفل جوائز الأفضل لعام 2019، ولسوء الحظ نسخة العام الحالي تم تأجيلها"، وتُوج بآخر نسخة من أفضل لاعب في أفريقيا السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، والتي أُقيمت في مدينة سهل حشيش في الغردقة بعد تفوقه على محمد صلاح ورياض محرز.

كما قرر الاتحاد الأفريقي خلال اجتماعه، تأجيل بطولة الأمم الأفريقية إلى يناير 2022، على أن تُقام بطولة كأس أفريقيا للمحليين في يناير المقبل 2021.