ينتظر مسؤولو الكرة بالنادي الأهلي رد نادي هيدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد رسميا مع لاعب خط وسط الفريق رمضان صبحي

الأهلي,مصر,الانتقالات الصيفية,القلعة,شوبير,المنتخب,أخبار الاهلي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 14:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هيدرسفيلد يصدم الأهلي في سعر رمضان صبحي

ينتظر مسؤولو الكرة بالناديالأهلي رد نادي هيدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد رسميًا مع لاعب خط وسط الفريق رمضان صبحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تنتهي فترة إعارة اللاعب من النادي الإنجليزي إلى صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.



وحدد مسؤولو نادي هدرسفيلد الإنجليزي سعر بيع رمضان صبحي النهائي إلى النادي الأهلي والذي بلغ 8 ملايين يورو، بعد دخول المفاوضات المراحل الرسمية.

وكانت المفاوضات مستمرة طوال الفترة الماضية بشكل ودي بين النادي الأهلي والمسئولين في هيدرسفيلد، حيث طلب الأهلي من النادي الإنجليزي تخفيض المبلغ وأبلغه بأن عرض الأهلي المقدم في اللاعب هو 3 ملايين يورو فقط، بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها كرة القدم في مختلف دول العالم بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكان رمضان صبحي، قد أكد على رغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وعدم العودة إلى صفوف هيدرسفيلد، في حال عدم تواجد أية عروض رسمية أخرى من أندية أوروبية كبرى.

3 مليون إسترليني عرض الأهلي لضم رمضان صبحي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق،  أن الأهلي تقدم بعرض لنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، لضم رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد المنتخب الأوليمبي بصورة نهائية في الفترة القادمة، للحصول على خدمات اللاعب. وأوضح شوبير عبر برنامجه الإذاعي على "أون سبورت إف إم" تفاصيل عرض الأهلي والذي بلغت قيمتة 2.5 مليون جنيه استرليني لضم رمضان صبحي خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث أنه لا يمتلك عروضًا خارجية قوية حتى الآن.

وقال شوبير عبر برنامجه: النادي الإنجليزي متمسك باللاعب وبالحصول على أعلى قيمة وربما تصل الصفقة لـ3 مليون استرليني لكن المؤكد أن اللاعب لن يستمر مع هيدرسفيلد لأنه لا يريد اللعب في الدرجة الأولى. وشدد حارس الأهلي السابق على أن رمضان صبحي لن يلعب في مصر إلا بصفوف القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن اللاعب يمتلك عروضًا أغلبها من تركيا، وقد يكون هناك عرض إيطالي ولكنه غير مؤكد.