يخوض فريق توتنهام هوتسبير مباراة قوية في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس حيث يحل ضيفا.. المزيد

ليفربول,برشلونة,مانشستر سيتي,ملعب الاتحاد,لوريس,ريال مدريد,الدوري الإسباني,المباراة,الميرنجي

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 10:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ضمن مباريات الجولة 33..

كين يقود هجوم توتنهام أمام شيفيلد يونايتد بالبريميرليج

توتنهام
توتنهام

يخوض فريق توتنهام هوتسبير مباراة قوية في تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، حيث يحل ضيفًا على حساب فريق شيفيلد يونايتد، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأعلن المديران الفنيان التشكيل الرسمي للقاء الذي سينطلق بعد قليل على ملعب برامول لين، وذلك خلف الأبواب المغلقة ودون حضور جماهيري في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من أجل التصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد، والذي أدى لتوقف النشاط الرياضي على مستوى دول العالم إلى مدة استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر.



وأعلن جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، التشكيل الرسمي لفريقه لخوض اللقاء، حيث قرر الدفع بالثنائي هاري كين وسون، لقيادة هجوم الفريق.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق توتنهام هوتسبير على النحو التالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: سيرجي أورييه، وسانشيز، وإيريك داير، وبن دافيز.

خط الوسط: موسى سيسوكو، ولو سيلسو، ومورا، وستيفن بيرجوين.

الهجوم: هاري كين وهيونج مين سون.  

ويبحث فريق توتنهام على الثلاث نقاط، وتحقيق الفوز في اللقاء، حيث يدخل المباراة وهو في المركز الثامن في جدول ترتيب البريمرليج، ويملك من النقاط 45 نقطة، وبفارق نفطة وحيدة عن مضيفه شيفيلد يونايتد صاحب الـ 44 نقطة، والمركز العاشر في جدول الترتيب العام.

ليفربول في مواجهة قوية أمام مانشستر سيتي

ويحل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، ضيفًا على مانشستر سيتي وصيفه في لقاء ناري اليوم، من أجل أحقية ليفربول للبريميرليج الغائب منذ 30 عامًا، بينما يرغب مانشستر سيتي في تعكير فوز ليفربول بالدوري، بالفوز عليه اليوم، في قمة الدوري الإنجليزي.

وتُقام المباراة على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ضمن الجولة الـ32 من البريميرليج، وتنطلق في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

 ريال مدريد في مهمة سهلة أمام خيتافي

ويستضيف نادي خيتافي نظيره ريال مدريد في مباراة سهلة للأخير، ولكن هامة، حيث يسعى الميرنجي للفوز في لقاء اليوم، للابتعاد بالصدارة عن برشلونة.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بينما يأتي برشلونة وصيفًا بـ70 نقطة.