أعلن نادي الترجي التونسي اليوم الخميس تعاقده مع حمدي النقاز لاعب الزمالك السابق لمدة 3 سنوات.. المزيد

الزمالك,الترجي التونسي,النقاز,حمدي النقاز,أنس بن ميم

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 09:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميا..

انضمام حمدي النقاز للترجي التونسي لمدة 3 مواسم

حمدي النقاز
حمدي النقاز

أعلن نادي الترجي التونسي، اليوم الخميس، في بيان رسمي عبر موقعه، اليوم الخميس، تعاقده مع الظهير الأيمن حمدي النقاز، لاعب الزمالك السابق، لمدة 3 سنوات، حتى يونيو 2023، وذلك بعد اجتياز النقاز للفحص الطبي، ووقع على عقود انضامه رسميًا للنادي التونسي خلال فترة الانتقالات الحالية.



انضمام حمدي النقاز للرجي التونسي

وقال الترجي التونسي في بيانه: “أعلن نادي الترجي التونسي، رسميًا اليوم، وصول الظهير الأيمن حمدي النقاز، ووقع اللاعب التونسي الدولي البالغ من العمر 27 عامًا عقدًا مدته ثلاث سنوات يلزمه بنادي الدم والذهب حتى يونيو 2023، بعد اجتياز فحصه الطبي بنجاح”.

ونشر النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، صورًا للاعب بقميص الفريق، بصحبة رئيس النادي حمدي المدب.

 

 

حمدي النقاز يرحل عن الزمالك

ورحل النقاز عن الزمالك بعدما فسخ تعاقده من جانب واحد، وقدم شكوى ضد النادي الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم الحصول على مستحقاته.

 

وكان أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز، قد أعلن في تصريحات لموقع اليوم الجديد، أن الفيفا أكد صحة فسخ عقد حمدي النقاز مع الزمالك، والذي حدث في ديسمبر الماضي، بالإضافة لغرامة مليون و250 ألف دولار يحصل عليها اللاعب، وإيقاف قيد اللاعبين وعقد الصفقات لمدة 3 فترات قيد. (طالع التفاصيل)

 

 

وأضاف محامي حمدي النقاز أنه من المرجح أن يهبط الزمالك للدرجة الثانية في حالة عدم سداده هذه الغرامة في مدة أقصاها 45 يومًا، مشيرًا إلى أنهم سيصعدوا الأمر في حالة عدم الدفع.

وتعاقد حمدي النقاز بعد حصوله على بطاقة دولية مؤقتة، مع نادي سودوفا ماريا بطل الدوري الليتواني، لمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الحالي.