انتقل اليوم الخميسأشرف حكيمي مدافع ريال مدريد الإسباني إلى نادي انتر ميلان الإيطالي.. المزيد

ريال مدريد,انتر ميلان,أشرف حكيمي,أخبار الكرة العالمية

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 04:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمدة 5 سنوات..

رسميا.. إنتر ميلان يتعاقد مع أشرف حكيمي

انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان
انتقال أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان

انتقل، اليوم الخميس، أشرف حكيمي، مدافع ريال مدريد الإسباني، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد أن وصل إلى مدينة ميلانو الثلاثاء الماضي، لإجراء الفحص الطبي الذي عبره بنجاح، ووقع على عقد يربطه بالإنتر حتى صيف 2025، وأعلن نادي ريال مدريد، عن الصفقة في بيان رسمي عبر موقعه، قال فيه إن ريال مدريد اتفق مع إنتر ميلان على انتقال اللاعب أشرف حكيمي.



وأضاف ريال مدريد: “يشكر النادي أشرف على كل هذه السنوات من التفاني والاحتراف والسلوك المثالي منذ التحاقه بأكاديميتنا في عام 2006، ويتمنى له حظًا طيبًا في مرحلته الجديدة”.

ولم يذكر النادي الملكي، تفاصيل الصفقة بين الفريقين، لكن هناك تقارير أشارت إلى أن الصفقة تبلغ قيمتها 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات.

 

 

بيان إنتر ميلان بشأن صفقة أشرف حكيمي

وقال نادي إنتر ميلان الإيطالي في بيان رسمي عبر موقعه: “أشرف حكيمي، لاعبًا لنادي إنتر ميلان بشكل رسمي، المغربي، المولود عام 1998، انضم إلى النيرازوري على أساس دائم من ريال مدريد ووقع عقدًا يستمر حتى 30 يونيو 2025”.

 

حكيمي مع بوروسيا دورتموند

وانتقل أشرف حكيمي إلى بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة إعارة، في يوليو 2018، وقضى مع الفريق الألماني عامين، لعب فيهما 73 مباراة في كل البطولات، وسجل خلالهما 12 هدفًا وصنع 17 آخرين.

وعاد المغربي إلى بيته ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع الفريق الألماني، وتُوج حكيمي مع بوروسيا بكأس السوبر الألماني عام 2019 – 2020، وهي البطولة الوحيدة التي فاز بها مع دورتموند.

حكيمي أفضل لاعب شاب في أفريقيا 2019

وكان المغربي أشرف حكيمي، قد فاز بجائزة أفضل لاعب شاب في أفريقيا 2019، والتي تُقام في مدينة الغردقة، بعد مشاركته مع منتخب المغرب، وترشحه برفقة النيجيري صامويل تشوكويزي، نجم فيا ريال، والنيجيري فيكتور أوسيمين، نجم ليل الفرنسي.

وقال حكيمي بعد فوزه بالجائزة: “أنا سعيد جدًا بالجائزة، وأشكركم وأشكر عائلتي، وكل من دعمني في الفترة الأخيرة”.

كما فاز بجائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا عام 2018، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والذي أُقيم في قاعة المؤتمرات بالعاصمة السنغالية داكار.