علاقة صداقة قوية بين كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وميراليم بيانيتش للاعب البيانكونيري السابق.. المزيد

رونالدو,يوفنتوس,كريستيانو رونالدو,بيانيتش,أرثر ميلو

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 02:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صديق الأمس

بعد انتقاله لبرشلونة.. رونالدو يفتح النار على بيانيتش

كريستيانو رونالدو وبيانيتش
كريستيانو رونالدو وبيانيتش

علاقة صداقة قوية جمعت بين كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي، وميراليم بيانيتش، لاعب البيانكونيري السابق، والذي رحل إلى برشلونة منذ عدة أيام في صفقة تبادلية مع أرثر ميلو، نجم برشونة، فبعد تأكيد رحيل البوسني بيانيتش إلى البلوجرانا، أراد كريتسيانو رونالدو أن يطلق مزحة على صديقه، يذكره بها أنه لا يزال صديقه بالرغم من انتقاله إلى فريق منافس لريال مدريد الذي يعشقه الدون ولا يتمنى خسارته.



 ويلعب ميراليم بيانيتش مع نادي برشلونة الموسم المقبل، وذلك بعد توقيع العملاق الكتالوني معه منذ بضعة أيام، وفي المقابل يتوجه آرثر ميلو إلى تورينو.

كريستيانو لبيانيتش: أنت الآن عدوي

وذكر موقع ديفنسا سينترال الإسباني، أن نجم ريال مدريد السابق اقترب من البوسني في التدريب الأخير له مع البيانكونيري قبل الرحيل، بشكل جاد وقال له: "الآن ستكون عدوي في إسبانيا"، ما جعل بيانيتش عاجزًا عن الرد، لأنه لم يفهم ماذا يقصد رونالدو بذلك، ولكن بعد بضع ثوانِ، بدأ كريستيانو بالضحك وقال إنها كانت مزحة.

 

بالطبع، رونالدو كان يقصد تهنئة بيانيتش على الانتقال إلى برشلونة، فقد كان البوسني زميله في الفريق لمدة عامين ولديهما علاقة جيدة.

وقال رونالدو حسبما نقل الموقع الإسباني: “بالطبع لا أتمنى له حظًا جماعيًا مع الفريق، لأن ذلك سيضر مدريد وحتى يوفنتوس نفسها”.

شرط جزائي صادم لبيانيتش في برشلونة

ووضع نادي برشلونة في عقد ميراليم بيانيتش شرطًا جزائيًا قيمته 400 مليون يورو، لا يمكن للاعب بموجبه الرحيل قبل نهاية عقده مع برشلونة.

وأكد برشلونة في بيانه، أن بيانيتش سيبقى في صفوف نادي يوفنتوس لنهاية الموسم الحالي 2019-2020، وينضم لصفوف برشلونة الموسم المقبل 2020-2021.

وبدأ ميراليم بيانيتش مسيرته الاحترافية في نادي ميتز وأولمبيك ليون بالدوري الفرنسي قبل أن ينضم إلى روما عام 2011، ثم يوفنتوس في عام 2016.

وينافس بيانيتش مع يوفنتوس الموسم الحالي على لقب الدوري الإيطالي، حيث يتصدر فريقه جدول البطولة، بينما خسر لقب كأس إيطاليا أمام نادي نابولي بركلات الترجيح 4-2.

رحيل أرثر ميلو إلى يوفنتوس

وكشف نادي برشلونة الإسباني رسميًا، رحيل نجم وسطه البرازيلي أرثر ميلو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا يوكد فيه انتقال أرثر إلى يوفنتوس، بعدما أجرى اللاعب البرازيلي الكشف الطبي في تورينو الإثنين الماضي، مؤكدًا أن اللاعب سيبقى في صفوفه حتى نهاية مسابقات الموسم الجاري 2019-2020.

وأعلن برشلونة في بيانه الرسمي، أن قيمة الصفقة كلفت يوفنتوس الإيطالي 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو أخرى متغيرات.