وصف الفرنسي بطل مونديال 1998 مع الديوك الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني بالمتوحد

للفريق,برشلونة,فرنسا,الدوري,ميسي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,جريزمان

الخميس 6 أغسطس 2020 - 09:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بطل مونديال 98: ميسي متوحد.. وجريزمان يستطيع أكله

ميسي وجريزمان
ميسي وجريزمان

وصف الفرنسي كريستوف دوجاري بطل مونديال 1998 مع الديوك، الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، بـ"المتوحد"، وذلك في هجوم عنيف عليه هو وكيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، بسبب سوء معاملة مواطنه أنطوان جريزمان لاعب برشلونة، خلال الفترة الحالية بعد انضمامه من نادي أتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وآخرها عدم مشاركته أساسيًا أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، ومشاركته في الوقت بدلًا من الضائع، لتشعل الأزمة بين جريزمان وبرشلونة.



أسطورة فرنسا: ميسي متوحد.. جريزمان يمكنه أكله

وفي حديث مع شبكة "أر أم سي سبورتس" الفرنسية، قال كريستوف دوجاري: "جريزمان، هل تخاف من شخص طوله متر ونصف ومصاب بالتوحد؟ جزيمان يمكنه وضع ميسي في فمه إذا تواجدت مشكلة".

وتابع: "بالتأكيد ليونيل ميسي يمكن أن يمنح جريزمان المزيد من التمريرات الحاسمة، ولكن بصراحة هذا لا يفاجئني، جريزمان يفقد الكرات ويلعب بقدم مشلولة، يجب على جريزمان الحديث مع ميسي لحل المشكلة، إنه فقد الثقة وأداءه تراجع بشكل كبير".

وواصل بطل مونديال 1998: "كيكي سيتين مدرب مترنح، هو لطيف للغاية لكنه تحت المستوى، لا يعرف كيف يتصرف في مثل هذه الأمور، والوضع في برشلونة أثر عليه".

واختتم: "متأكد أن كيكي لا يملك أي شيء ضد جريزمان، لكنه ببساطة غير كفء".

 

جريزمان وبرشلونة.. الأزمة تشتعل

وبعد مشاركة جريزمان في الوقت بدلًا من الضائع في مباراة أتلتيكو مدريد، تعرض كيكي سيتين إلى هجوم شرس من الصحافة الفرنسية، والتي وصفته بإهانة نجم منتخب الديوك، بسبب قيام جريزمان بعمليات الإحماء على مدار شوط كامل ثم شارك في الوقت الضائع، بالإضافة لعدم مشاركته أساسيًا خلال آخر 4 مباريات.

وهاجم والد جريزمان أيضًا، مدرب برشلونة، مؤكدًا أنه لا يمتلك أي فكرة عن السيطرة على الفريق، ولا يمكنه تدريب ناد مثل برشلونة.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية، أن مود جريزمان، شقيقة اللاعب ووكيلة أعماله، طالبت من إدارة نادي برشلونة عقد اجتماع عاجل بشأن بحث مستقبله داخل الفريق، وتطورات العلاقة بينه وبين المدرب.

وكان سيتين عقب مباراة أتلتيكو مدريد أكد أنه سيتحدث مع جريزمان من أجل تفهم إحباطه، وذلك بعد سقطات متتالية للفريق الكتالوني بالتعادل لثلاث مباريات بالدوري، وخسارته صدارة الدوري لحساب ريال مدريد المتصدر حاليًا.