إنجاز شخصي حقق أحمد حجازي مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنتخب مصر الأول بعدما شارك.. المزيد

الأهلي,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,منتخب مصر,احمد حجازي,وست بروميتش

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 16:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 100 مباراة رسمية

شاهد| أحمد حجازي يحتفل بإنجاز المئوية.. وبروميتش يتغنى به

أحمد حجازي
أحمد حجازي

إنجاز شخصي حققه أحمد حجازي  مدافع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومنتخب مصر الأول، بعدما شارك في المباراة المئوية رقم 100" بقميص وست بروميتش، وذلك أمس الأربعاء، أمام شيفيلد وينزداي، في الدوري الإنجليزي للدرجة الأولى "تشامبيون شيب"، وتمكن وست بروميتش ألبيون الفوز بثلاثية نظيفة، على شيفيلد وينزداي.



أحمد حجازي يلعب المباراة المئوية مع وست بروميتش

واحتفل حجازي بمباراته المئوية عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "فخور جدًا بأداء الفرق الليلة الماضية والفوز بثلاث نقاط هامة، والحفاظ على شباكنا نظيفة في ظهور رقم 100"، متابعًا: "كان هذا الانتصار خاصًا بالنسبة لي، دعونا نستمر".

 

بينما نشر الحساب الرسمي لنادي وست بروميتش ألبيون صورة لحجازي من مباراة أمس، وكتب عليها: "كان أداءه لا يصُدق في الليلة الماضية مع مشاركته رقم 100 مع الفريق".

 

وكانت مباراة أمس  بين وست بروميتش و شيفيلد وينزداي هي المئوية للمدافع أحمد حجازي رسميًا، منذ انتقاله إلى وست بروميتش في صيف عام 2017، بعدما انتقل إليه قادمًا من النادي الأهلي المصري.

وشارك أحمد حجازي مع وست بروميتش ألبيون في مباراة شيفيلد وينزداي، ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة بصحبة كايل بارتلي.

وشهد اللقاء مشاركة أحمد حجازي، أساسيًا، واستمر حتى نهاية اللقاء، ونجح في قيادة الفريق لتعادل مرضي في أول لقاء للفريق بعد عودة نشاط كرة القدم، والذي توقف منذ مارس الماضي، وذلك في ظل تفشي فيروس كورونا، والذي تسبب في إيقاف المسابقات، قبل قرار عودتها مرة أخرى مع اتخاذ إجراءات احترازية مثل منع المصافحة واللعب بدون جمهور.

وكان انتقال حجازي لوست بروميتش ألبيون مطلع موسم 2017، على سبيل الإعارة مع الأهلي، مع أحقية الشراء، وبالفعل في يناير 2018، فعل النادي الإنجليزي بند الشراء ومن وقتها استمر أحمد حجازي داخل النادي وشارك في 100 مباراة بمختلف البطولات.

ترتيب وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

ويحتل وست بروميتش، وصافة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بفارق نقطة عن فريق ليدز يونايتد المتصدر، ما يشعل الصراع بينها في الأسابيع المقبلة على لقب البطولة.

ويتأهل الأول والثاني مباشرة للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما يلعب من الثالث حتى السابع مسابقة كأس ليتأهل الفائز، حيث يواجه المركز الثالث صاحب المركز السادس ويتواجه الرابع مع الخامس في لقائين ذهابًا وعودة، ويتأهل الفائزان للنهائي، ويلتقيا في مباراة واحدة بملعب ويمبلي لتحديد المتأهل الثالث نحو البريميرليج.

ويقترب وست بروميتش وليدز يونايتد من العودة للبريميرليج من جديد، بعدما ابتعدا عن صاحب المركز الثالث بالتشامبيونشيب.