وجه مجدي طلبة نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة إلى عمرو وردة لاعب فريق باوك سالونيك اليوناني

الأهلي,الدوري اليوناني,المنتخب الوطني,باوك,عمرو وردة,مجدي طلبة

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 19:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد آخر فضائحه

مجدي طلبة يعنف وردة.. وينصحه بهذا الأمر

عمرو وردة - أرشيفية
عمرو وردة - أرشيفية

وجه مجدي طلبة نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، نصيحة إلى عمرو وردة لاعب فريق باوك سالونيك اليوناني، وهو النادي الذي احترف له أيضًا مجدي طلبة خلال فترة من الفترات، وذلك بعدما قرر باوك منذ يومين تمديد عقد عمرو وردة مع الفريق لمدة موسم آخر، حيث كان قريبًا من مغادرة النادي، لكثرة مشاكله التي يقوم بها، وعدم اقتناع آبل فيريرا المدير الفني للفريق به.



وقال مجدي طلبة في حوار لإذاعة "متروبوليس 95.05" اليونانية، أنه حال اتفاق باوك ووردة على تجديد العقد لمدة موسم آخر فإن هذا سيكون أمرًا جيدًا لعمرو وردة.

مجدي طلبة ينصح عمرو وردة

وأكمل نجم المنتخب الوطني السابق: "نادي باوك يحتاج لاعبين مميزين، وهذا ما اعترف به النادي بالفعل، خصوصًا بعد خسارته للدوري الممتاز وتتويج أولمبياكوس باللقب".

وتابع: "أرى أنه يجب على عمرو وردة الالتزام والحذر حال أراد استمراره داخل نادي باوك، بسبب أن هناك تصرفات يفعلها ولم تعجب النادي"، ونصح مجدي طلبة مواطنه عمرو وردة، قائلًا أنه "سيشد أذنيه من أجل الالتزام للاستمرار في باوك".

وواصل: "عمرو وردة شخص جيد، لكنه بحاجة إلى الدعم والمساعدة من نوع خاص، خصوصأ أنه ييش بمفرده في اليونان، لا أعني بهذا أن يكون هناك شخص ملاصقًا له طوال الوقت لكن شخص يجيد النصح لكي يستمع له وردة".

واختتم مجدي طلبة حديثه: "عمرو وردة لاعب مميز و جيد جدًا، ميزاته تظهر مع الفرق التي خرج إليها على سبيل الإعارة، أما مشاكله دائمًا تكون خارج الملعب ومن الممكن حلها حتى يتمكن من التركيز فقط على كرة القدم".

حكاية أزمة وردة والصحفية اليونانية

وانتشرت تقارير يوناينة، خلال الأيام الماضية، تفيد بأن هناك فضيحة جديدة بطلها اللاعب المصري عمرو وردة لاعب باوك اليوناني، لكن هذه المرة في اليونان.

ونشرت شبكة أون سبورت اليوناينة هذه الرسائل، والتي شملت دعوتها لقضاء يوم معه، مؤكدة أن وردة، معروف عنه حبه للجنس الآخر، والذي يجعله دائمًا ما يتفنن في مغازلتهن سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو في الحقيقة.

وكشفت الصحفية اليونانية ديمي ستاماتيليا، حقيقة التقارير الصحفية التي نشرت محادثات بينها وبين عمرو وردة، لاعب باوك اليوناني، ومنتخب مصر، والتي تدل على مضايقته لها ودعوته لها لقضاء يوم معه في سالونيك، المدينة التي يتواجد بها وردة.

وقالت ديمي ستاماتيليا، في تصريحات لصحيفة مترو سبورت اليونانية: “تربطني علاقة صداقة جيدة جدًا مع عمرو وردة”، وأضافت، “الرسائل التي انتشرت كانت موجودة بالفعل، لكن المحادثة نفسها زُورت من قبل شخص ما”.

وتابعت الصحفية اليونانية: “وما نُشر لا يعكس الواقع على الإطلاق، أعرف وردة منذ سنوات، وأنا أحبه كثيرًا، وهو تحدث معي وكان متفاجئًا بشدة حول ما كُتب عنه في بلاده عن العلاقة بيننا”.