حرص الفنان أحمد زاهر على تهنأة زوجته هدى بمناسبة عيد ميلادها الذي يحل اليوم الخميس الموافق 2 يوليو بمشاركة جم

رمضان,موسم رمضان,إنستجرام,الفنانين,مي عمر,احمد زاهر,احمد زاهر وزوجته,مسلسل لؤلؤ,الفنان احمد زاهر,زوجة احمد زاهر,عيد ميلاد زوجة احمد زاهر

السبت 19 سبتمبر 2020 - 23:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كل حاجة في دنيتي.. أحمد زاهر يهنئ زوجته بعيد ميلادها

أحمد زاهر وزوجته
أحمد زاهر وزوجته

حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة زوجته هدى بمناسبة عيد ميلادها الذي يحل اليوم الخميس الموافق 2 يوليو، بمشاركة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهًا لها رسالة رومانسية تكشف عن حبه الكبير وتقديره لها على ما قامت به من أجله.



ونشر أحمد زاهر عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور لزوجته هدى وعلق عليها قائلا، "يوم 2 يوليو أجمل يوم في حياتي لأنه اليوم اللي اتولدت فيه حبيبتي ومراتي وأم بناتي وشريكة عمري وشريكة نجاحي وأحلى حاجة حصلتلي.. كل سنة وانتي حبيبتي وصاحبتي وروحي وعمري، وكل حاجة في دنيتي ربنا يخليكي ليا، وميحرمنيش منك لحظة واحدة.. وعقبال مليون سنة.. بحبك يا هدى".

تلقي هدى زاهر العديد من التهنئات بعيد ميلادها

وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئة هدى زوجة الفنان أحمد زاهر بمناسبة عيد ميلادها من خلال تعليقاتهم على المنشور الذي نشره "زاهر" على صفته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وكان من بينهم الفنان "دياب" الذي كتب: "كل سنة والأصيلة طيبة وعقبال مليون سنة ربنا يسعدكم يا حبيبى يارب"، والفنانة اللبنانية نور التي كتبت: "كل سنة وهدى طيبة عقبال المليون سنة ربنا يخليكو لبعض"، والفنانة إيمان العاصي كتبت: "كل سنه وانتي طيبه يا أجدع وأطيب هدى وحشتيني جدا"، والفنان محمد نور كتب: "كل سنه وهي طيبه وربنا يسعدكم دايما ويخليلكم البنات ويحميكو كلكم"، والفنانة جومانا مراد كتبت: "كل سنه وانتي طيبة يا هدى.. وربنا يخليكم لبعض".

أحمد زاهر يستعد للبطولة المطلقة لأول مرة

في حالة من السرية والتكتم الشديد، يستعد الفنان أحمد زاهر لخوض بطولته المطلقة الأولى في مشواره الفني خلال الفترة المقبلة ‏بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال تجسيده لشخصية "فتحي" التي قام بها في مسلسل "البرنس" أمام الفنان محمد رمضان، في السباق الرمضان الماضي، وفي الفترة الحالية جار التعاقد معه ‏لبطولة العمل ليقدمه خارج موسم رمضان ويشارك فيه مجموعة كبيرة ‏من الفنانين، ومازال العمل في تحضيراته الأولى بمراحل الكتابة.

انضمام أحمد زاهر لمسلسل "لؤلؤ" مع الفنانة مي عمر

وتعاقد مؤخرًا الفنان أحمد زاهر على المشاركة في مسلسل "لؤلؤ" الذي تخوض من خلاله الفنانة مي عمر بطولتها المطلقة لأول مرة، والمقرر أن ينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة ‏بعد الانتهاء من تعاقدات النجوم، ومعاينة أماكن التصوير، وهو من تأليف ‏زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام.‏