عبرت الفنانة السورية غادة بشور عن غضبها الشديد من الشائعات التي خرجت حول زواجها من الفنان جورج وسوف.. المزيد

الاتصالات,تويتر,إصابة,التكنولوجيا,الأخبار,جورج وسوف,كورونا,فيروس كورونا,الفنان جورج وسوف,غادة بشور,زواج جورج وسوف,اصابة جوروج وسوف بكورونا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 05:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

غادة بشور تكشف حقيقة زواجها من جورج وسوف

غادة بشور وجورج وسوف
غادة بشور وجورج وسوف

عبرت الفنانة السورية غادة بشور عن غضبها الشديد من الشائعات التي خرجت مؤخرًا حول زواجها من الفنان السوري جوروج وسوف  وعلاقة الارتباط بينهما، مشيرة إلى أن الصحافة "الصفراء" هي من وراء هذه الشائعات رغبةً في الحصول على عدد مشاهدات أكبر بغض النظر عن صحة ومصداقية الأخبار.



ونشرت غادة بشور عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا كتبت فيه قائلة: الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع اشاعات وكل هما تجيب مشاهدات عحسابنا بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيتو.. بدي اسألكن من وين مصادركن؟.. من وين عم تجيبو كلام غير صحيح ومع مين احكيتو؟".

وأضافت السورية غادة بشور قائلة: "باختصار اشاعاتكن ما بتهمني وعلاقتي بسلطان الطرب صداقه ومحبه ووفا يلي ما بتعرفو الوفا.. بس بوعدكن كل حدا ناشر اخبار واشاعات عني وعن سلطان الطرب رح يتقاضى لأن ما بسمح تشوهو علاقتي بسلطان الطرب بإشاعاتكن يلي هدفا الشهرة انتو صغار ورح تبقو صغار".

الصحافه الصفرا يلي ما بتعرف شو يعني وفا ويلي مهمتا تزور الحقائق وتطلع اشاعات وكل هما تجيب مشاهدات عحسابنا بغض النظر عن...

تم النشر بواسطة ‏غادة بشور‏ في الأربعاء، ١ يوليو ٢٠٢٠

شائعات حول إصابة جورج وسوف بإصابته بفيروس كورونا

لم تكن شائعة زواج جوروج وسوف هي الأولى، فخلال الفترة الماضية خرجت العديد من الشائعات أيضًا من بينها تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد "طوفيد 19" وتدهور حالته الصحية مما تسبب في حالة من القلق عند محبي سلطان الطرب، وهو ما اضطر الفنان جورج وسوف للخروج بنفسه وإنهاء حالة صمته ونفي كل هذه الشائعات.

ونشر جورج وسوف عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو له أكد من خلاله على أن صحته جيدة ويلتزم بالإجراءات الاحترازية بالمكوث في منزله قائلًا: ""يا حبايب قلبي يا جماعة الخير.. إحنا في وضع كتير كتير صعب.. هذا الفيروس خابط الكرة الأرضية".

وأضاف "الوسوف" في رسالته: "أول شي لازم نعرف إنه في الله في رب يعبد.. نحن من قدّه.. إجانا فيروس صغير هلك البشر.. فبترجاكن علشان أشوفكم بعدين وتشوفوني.. مثل ماني أنا قاعد في البيت بكفرون بسوريا.. انتوا كمان أقعدوا في البيت".

وتابع: "يارب يعم الخير على كل الكون ونخلص من هذا الفيروس.. هذه الكورونا مصيبة كبيرة.. انضبوا بالبيت لو سمحتوا.. وإذا في شي ضروري مش لازم تنزلوا من البيت فيكم تجيبوه أون لاين.. لأننا صيرنا بعصر التكنولوجيا والإنترنت.. حبيبكم أبو وديع أنا بحبكم".

وألحق سلطان الطرق الفيديو الخاص به بتغريدة هاجم فيها كل من روج لتلك الشائعات الأخيرة وقال: "لما اصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير شو الإشاعة اليوم.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع الى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا وآخر اعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط، كل كلام آخر بكون أكاذيب وإشاعات.. زهقنا".