حرص الفنان محمد نور على مشاركة جمهوره كواليس تجهيزاته لأغنيته الجديدة والتي تحمل اسم مالك يا ترى بفيديو له م

يوتيوب,احمد السقا,إنستجرام,الفنانين,محمد نور,الفنان محمد نور,مالك يا ترى,اغنية مالك يا ترى,اغاني محمد نور,البوم محمد نور الجديد,اغنية محمد نور الجديدة

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 15:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تأليف أحمد السقا.. محمد نور يستعد لطرح أغنيته الجديدة

الفنان محمد نور
الفنان محمد نور

حرص الفنان محمد نور على مشاركة جمهوره كواليس تجهيزاته لأغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "مالك يا ترى" بفيديو له مع مهندس الصوت والمكساج ياسر أنور، مفاجئًا جمهوره بأن الأغنية من كلمات الفنان أحمد السقا.



ونشر الفنان محمد نور عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له ظهر فيه مع مهندس الصوت والمكساج ياسر أنور أثناء عملهما على الأغنية، مروجًا لها بغنائه لمقطع منها، ثم قال خلال الفيديو: "الأغنية من تأليف صديقى وأخويا النجم الكبير أحمد السقا ولحنى وتوزيع محمد علام، وهندسة صوت ومكساج العالمي الفنان ياسر أنوار".

وكتب محمد نور على الفيديو الذي نشره: "أغنيه مالك ياتري قريبا كلمات الفنان احمد السقا.. ولحني وتوزيع محمد علام.. وهندسة صوت ومكساج الفنان ياسر انوار.. انتظرواا".

محمد نور ينتهي من تسجيل 4 أغنيات من ألبومه الجديد

وكان انتهى الفنان محمد نور من تسجيل 4 أغنيات من ألبومه الجديد، وفي انتظار طرحهما تدريجيًا خلال الفترة المقبلة، وتأتي الأولى بعنوان "رجعنا من تاني"، وهى من كلمات عبد الله حسن، ومن ألحان وتوزيع محمد شفيق، والأغنية الثانية بعنوان "شفتوا القمر"، ومن كلمات أحمد علاء الدين، ومن ألحانه، وتوزيع محمد شفيق.

أما الأغنيه الثالثة تحمل اسم "عاليا"، وهى من كلمات مايكل توفيق، ومن ألحان محمد غريب، وتوزيع محمد شفيق، والرابعة بعنوان "مليت"، من كلمات أيمن عز، وألحان محمد أنور، وتوزيع محمد شفيق.

أما آخر أعمال محمد نور التي طرحها بالفعل فهي أغنية "أمي" من فيلم "ورق جمعية"، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين وتوزيع زووم وألحان محمد نور، وفيلم "ورق جمعية" من بطولة الفنانين لوسي، أحمد صيام، محمود فارس، سهر الصايغ، محمد عادل، حنان سليمان، ناهد رشدى، وشيرين الجمل، من إخراج أحمد البابلي.

آخر ألبومات محمد نور الغنائية

جدير بالذكر أن آخر ألبومات محمد نور الغنائية ألبوم بعنوان "مسا مسا"، وكان يضم 10 أغنيات وهم: "مسا مسا" و"حبيت معاك" و"إنساني وخليك بعيد" و"مدرس جغرافيا" و"غايب عن عيني" و"موحشتنيش إزاي" و"متعودتش على الأيام" و"لو على الفراق" و"اتأثرت بيك".