فاجأت هالة مقبل حفيدة الزعيم الفنان عادل إمام الجميع بظهورها في فيديو جديد لها وهي تقلد جدها بتجسيدها لأحد مش

مهرجان,الجونة,الزعيم,عادل امام,هالة مقبل,حفيدة عادل امام,مسرحية مدرسة المشاغبين

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 11:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| حفيدة عادل إمام تُبهر الجميع بتقليد جدها

حفيدة عادل امام
حفيدة عادل امام

فاجأت هالة مقبل حفيدة الزعيم عادل إمام، الجميع بظهورها في فيديو جديد لها وهي تقلد جدها بتجسيدها لأحد مشاهده الشهيرة في مسرحية "مدرسة المشاغبين" للمرة الأولى، المشهد الذي يقول فيه: "طيب حد فيكم يكلمها بلاش أنا أكلمها.. المدارس باظت يا جدعان.. بتقولي أقف.. بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف".



ونشرت هالة مقبل صاحبة الـ 11 عامًا، عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات القصيرة "تيك توك – TikTok" فيديو تجسد من خلاله شخصية جدها عادل إمام في المسرحية، وعبر الجميع عن إعجابهم بها وبالشبه الكبير بينها وبين الزعيم.

ظهور حفيدة عادل إمام لأول مرة في وسائل الإعلام

كانت هالة مقبل، ظهرت لأول مرة كضيفة في التليفزيون عبر برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يعرض على فضائية "دي إم سي – dmc"، وذلك في شهر يناير الماضي، كاشفة عن حبها الكبير للرسم وتدربها عليه منذ 3 سنوات بإحدى الأكاديميات دون لفت الأنظار إلى القرابة التي تربطها بعائلة عادل إمام.

وقالت هالة، إن جدتها هي أول من لاحظت موهبتها في الرسم، وأنها تقضي وقتا طويلا فيه، فقررت مع والدتها إلحاقها بإحدى الأكاديميات، متابعة: "كنت برسم على الحيطان وعلى أي حاجة قدامي لحد ما انضميت للأكاديمية.. وهناك اتعلمت وكونت صداقات كتير وحسيت إنه بيتي.. وفي الأول مكنش مستوايا كويس لكن مع الوقت حصل تطور وبقى رسمي أحسن".

لقاء حفيدة عادل إمام مع مينا مسعود بطل الفيلم الأمريكي "Aladdin"

ونشرت هالة مقبل، في وقت سابق، فيديو لها متأثرة بمقابلتها للممثل المصري-الأمريكي، مينا مسعود، خلال زيارته لمصر لحضور مهرجان "الجونة السينمائي"، وحصلت على نسخة موقعة من أسطوانة الفيلم، معبرة عن بالغ سعادتها بالمقابلة معه.

ومن جانبه، نشر خالها المخرج رامي إمام، صورتها مع مينا مسعود، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وكشف عن كواليس المقابلة قائلًا: "عندما يكون لديك حلم تتمنى دائمًا أن يتحقق في يوم من الأيام، واليوم حققت ابنة أختي هالة مُقبل، أحد أحلامها التي كانت تعمل عليها منذ ما يقرب من 4 أشهر.. وعدها والدها أحمد مقبل بأنها إذا فقدت بعض الوزن، فيمكنها مقابلة نجم هوليوود المصري مينا مسعود، في مصر قبل مهرجان الجونة السينمائي".

وأضاف: "هالة عملت بجد على حلمها وفقدت الكثير من وزنها وأخيرا قابلت مينا مسعود اليوم.. هالة أنا فخور جدًا بك يا حبيبتي، أنت مثال صافٍ على الإرادة والصبر والشغف.. أحمد مقبل أنت أب عظيم.. مينا مسعود شكرا لكونك رمزا وملهمًا لأجيالنا.. ربنا يحفظك".