يشهد اليوم الخميس عدة مباريات هامة في أقوى الدوريات في العالم أبرزها الإنجليزي والإسباني وكذلك الألماني

ليفربول,برشلونة,مانشستر سيتي,الدوري الإنجليزي,ريال مدريد,الدوري الإسباني,مباريات اليوم,مواعيد مباريات اليوم

السبت 26 سبتمبر 2020 - 00:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مباريات اليوم| قمة ليفربول ومانشستر سيتي.. والريال للابتعاد بالصدارة

مباريات اليوم
مباريات اليوم

يشهد اليوم الخميس، عدة مباريات هامة في أقوى دوريات العالم، أبرزها الإنجليزي والإسباني، وكذلك الألماني والإيطالي، ورغم حسم بطل الدوري الإنجليزي لفريق ليفربول، والألماني لبايرن ميونيخ إلا أن المباريات مازالت تشهد الحماس الجماهيري بسبب قوتها بين الأندية الكبرى، أو كذلك من أجل اللحاق بالمقعد المؤهل للبطولات الأوروبي "دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي"، واليوم يقام لقاءان في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بينما 3 لقاءات في الدوري الإسباني، ومباراتان في الإيطالي، ومباراة وحيدة في الدوري الألماني.



صلاح ورفاقه لتأكيد أحقية التتويج

ويحل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي، ضيفًا على مانشستر سيتي وصيفه في لقاء ناري اليوم، من أجل أحقية ليفربول للبريميرليج الغائب منذ 30 عامًا، بينما يرغب مانشستر سيتي في تعكير فوز ليفربول بالدوري، بالفوز عليه اليوم، في قمة الدوري الإنجليزي.

المباراة تقام على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ضمن الجولة الـ32 من البريميرليج، وتنطلق في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

أما المباراة الأخرى في البريميرليج تقام في تمام السابعة، بين شيفيلد يونايتد أمام توتنهام هوتسبير، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

للابتعاد بالصدارة.. ريال مدريد في مهمة سهلة أمام خيتافي

ويستضيف نادي خيتافي نظيره ريال مدريد في مباراة سهلة للأخير، ولكن  مهمة، حيث يسعى الميرنجي للفوز في لقاء اليوم، للابتعاد بالصدارة عن برشلونة.

ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بينما يأتي برشلونة وصيفًا بـ70 نقطة.

فوز ريال مدريد اليوم، يبعده عن غريمه التقليدي بأربع نقاط، ويقربه من حسم لقب الليجا مبكرًا، في ظل سقطات برشلونة بالتعادل للمباراة الثالثة على التوالي.

مباراة ريال مدريد أمام خيتافي تنطلق في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة، على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3، بتعليق المصري محمد بركات.

باقي مبارايات اليوم من الدوري الإسباني تقام في تمام السابعة والنصف، وتجمع ريال سوسييداد أمام إسبانيول، وتذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3.

وكذلك في نفس التوقيت إيبار ضد أوساسونا، وتذاع على قناة beIN Sports HD 6.

الدوري الإيطالي يشتعل

وفي تمام السابعة والنصف، يستضيف فريق أتلانتا نظيره نابولي، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 4، بينما في العاشرة إلا الربع، يحل أودينيزي ضيفًا على روما، وتذاع على قناة beIN Sports HD 4.

أما المباراة الوحيدة في الدوري الألماني، تقام بين  بريمن وهايدنهايم، وتنطلق المباراة في الساعة الثامنة والنصف، وتذاع على قناة beIN Sports HD 5.