بدأ مساء أمس الأربعاء عرض أحداث الحلقة الأولى من مسلسل شديد الخطورةالذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي والفنا

الشرطة,احمد العوضي,ريم مصطفى,شديد الخطورة,مسلسل شديد الخطورة,موقع watch it,الحلقة الاولى من مسلسل شديد الخطورة,شديد الخطورة الحلقة الاولى,احداث مسلسل شديد الخطورة,مواعيد عرض شديد الخطورة

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 12:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خطف وسرقة.. تفاصيل الحلقة الأولى من شديد الخطورة

بوستر شديد الخطورة
بوستر شديد الخطورة

بدأ مساء أمس الأربعاء ،عرض أولى حلقات مسلسل شديد الخطورة الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي والفنانة ريم مصطفى، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي، على منصة watch it الإلكترونية، بظهور "مالك" الذي يقدم شخصيته "العوضي" ويعمل كمهندس اتصالات وهو يتدرب على لعب الملاكمة.



تتصل "نور" التي تقوم بشخصيتها ريم مصطفى بـ"العوضي" لتذكره بزيارتهم لوالديه احتفالا بعيد زواجهما، ليتضح بأنهما متزوجان ويعملان الاثنين في مجال هندسة الاتصالات بشركتين متنافستين، ولكن بينهما منافسة شريفة في البورصة.

ومن ناحية أخرى، يظهر الفنان حسني شتا على أنه زعيم عصابة ومعه حمزة العيلي، ويخططان لعملية سرقة جديدة، ثم يظهر "مالك" و"نور" وهما يذهبان إلى أسرته مع بعضهما إلا أن الأخيرة تطلب منه أن تدخل البنك قبل ذهابهما.

وتستكمل الأحداث، بذهاب ريم مصطفى إلى أحد البنوك، ويقوم العوضي بانتظارها في سيارته بالخارج، ليجد "مالك" العوضي، حالة غموض بجانب البنك ليدخل في نوبة قلق ويقوم بمكالمتها إلا أنها لم تجيبه.

يقوم "العوضي" بالاشتباك مع بعض أعضاء العصابة المنتظرين خارج البنك، ليقوم بضربهم جميعًا إلا أن آخر شخص منهم يقوم بضربه بالسلاح على رأسه ويقع مغمى عليه، ثم بعد ذلك يرى العصابة وهي تختطف كل من في البنك من بينهم زوجته نور.

يحاول مالك متابعة العصابة ويجري ورائهم بسيارته لتعقبهم،  ويطلب من أحد أصدقاءه الاتصال بالشرطة ويبلغهم بالحادث، إلا أن العصابة قامت بإطلاق النار عليه وتنقلب السيارة به ويستيقظ في المستشفى.

تنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "شديد الخطورة" بحضور الفنان خالد كمال ضابط الشرطة إلى المستشفى لمعرفة ما حدث، لتتجه قوة بعد ذلك إلى البنك لمعاينة كل ما حدث، بالاستعانه بـ"مالك"، الذي دخل في نوبة حزن شديدة بسبب ما جرى لزوجته، وقام بالخروج من المستشفى لمعرفة مكانها وما حدث لها وكيف يمكن إنقاذها مرة أخرى من أيدي العصابة.

تقديم مسلسل شديد الخطورة على أكثر من جزء لـ watch it

وكانت الشركة المنتجة "سينرجي"، كشفت عن تقديمها مسلسل "شديد الخطورة" على أكثر من جزء، وكل جزء سيكون مكونًا من 7 حلقات كل حلقة 30 دقيقة فقط، ومن المقرر أن يتم عرضهم على منصة watch it الرقمية، ويعد المسلسل تجربة جديدة جدًا على الدراما المصرية تقدم للمرة الأولى، وتدور أحداثه في إطار أكشن ويتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومي واستخدامهم بشكل ‏كبير في ضرب مؤسسات ‏الدولة.

أبطال مسلسل شديد الخطورة

مسلسل "شديد الخطورة" بطولة كل من الفنانين أحمد العوضي، وريم مصطفى، ورياض الخولي، وهادي الجيار، ومحمود حجازي، وناهد رشدي، وحمزة العيلي، وحسنى شتا، وخالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.