قال أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك وحرس الحدود السابق أن الأهلي حاول ضمه 4 مرات للانتقال لصفوفه

الأهلي,أفريقيا,الزمالك,ليل,المنتخب,كأس العالم,حسن شحاتة,أحمد عيد عبد الملك

السبت 19 سبتمبر 2020 - 23:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عيد عبدالملك: أتمني خسارة الأهلي كل البطولات

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

قال أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك وحرس الحدود السابق، أن الأهلي حاول ضمه 4 مرات للانتقال لصفوفه ولكن المفاوضات لم تتم المفاوضات حيث أن الفريق الأحمر فاوضه عامي 2005، و2006 عن طريق مدير التعاقدات عدلي القيعي وحسام البدري المدرب العام للأهلي وقتها، والمرة الثالثة بعد كأس القارات 2009، ولكن تمسكت إدارة حرس الحدود ببقائه.



ممثل مشهور تسبب في واقعة فتيات الليل بكأس القارات

ودافع أحمد عيد عبدالملك عن زملائه بالمنتخب عقب نشر تقارير صحفية بجنوب أفريقيا اتهمت اللاعبين باصطحاب فتيات ليل بالفندق خلال كأس العالم للقارات 2009.

وأضاف: "كنا نخوض كل مباراة في مدينة مختلفة، وبعد عودتنا من مباراة إيطاليا والفوز على أبطال العالم بهدف نظيف، فوجئنا بسرقة أموال 8 لاعبين من الفندق بينهم أنا وتوجهنا لمسؤولي الفندق وسألناهم عن الواقعة واطلعنا على كاميرات المراقبة".

وأكد لاعب نادي الزمالك السابق أن فنان مشهور، وإعلامي، كانا متواجدين في الفندق مرتدين قمصان المنتخب، حيث ظهرا في الكاميرات مصطحبين فتيات لداخل الفندق.

سأشجع أي فريق ضد الأهلي في دوري الأبطال

وصرح عيد عبد الملك بالتصريح الدائم له بإنه يتمنى فوز الزمالك ببطولة إفريقيا إلا أن حظوظ الأربع فرق بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا متساوية.

وواصل حديثه قائلاً :"في حالة خروج الزمالك سأشجع أي فريق ضد الأهلي وأتمني خسارته لكل البطولات" ، مشيراً إلي الزمالك بحاجة للتعاقد مع لاعب وسط مدافع وأتمني ضم دونجا أو محمد عبد العاطي”.

وأكد نجم حرس الحدود السابق أنه كان يتعرض لظلم تحكيمي طوال مسيرته الكروية داخل الملاعب، قائلاً:الحكام كانوا بينزلوا الملعب ومعاهم كارت باسم أحمد عيد حتى لو معملتش حاجة”.

 

 

وتطرق نجم دجلة والمصري والجونة السابق عن كيفية انضمامه للمنتخب قائلاً: "بعد تولي حسن شحاته المسؤولية مؤقتا بعد رحيل الإيطالي تارديلي، تعرض المهاجمين الثلاثة في المنتخب لإصابة قبل مواجهة أوغندا، وهم عمرو زكي، وعبدالحليم علي، ومجدي عبدالعاطي، ليُرشحني حلمي طولان مدرب حرس الحدود وقتها لأنضم للمنتخب، وأتألق لأستمر ضمن صفوف المنتخب".

وأكمل: "كنت متواجد مع المنتخب في بطولة 2006، ولكن لم أشارك لظروف الضغط وقلة خبراتي، ولم أنضم لبطولة 2008 بسبب الإصابة، وانضميت للمنتخب في بطولة كأس القارات 2009، وكأس الأمم 2010".