نشر موقع مصر العربية في عام 2014 خبرا أثار دهشة كثيرين يفضح المذيع الإخواني عبدالله الشريف.. المزيد

مصر,يوتيوب,المصريين,الجيش,فيس بوك,داعش

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 21:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يؤيد داعش..

فضيحة جديدة للإرهابي ترتر الشريف

الإرهابي عبدالله الشريف
الإرهابي عبدالله الشريف

نشر موقع مصر العربية، في عام 2014، خبرًا أثار دهشة كثيرين، يفضح المذيع الإخواني عبدالله الشريف المقيم في دولة قطر، والشهير بِاسم ترتر الشريف، وكان الخبر الذي نشره الموقع بعنوان "عبدالله الشريف يشيد بتجربتي داعش وحماس"، يتحدث فيه عن تدوينة نشرها ترتر يمدح فيها تنظيم داعش.



ترتر الشريف يشيد بتنظيم داعش

وجاء في نص الخبر أن عبدالله الشريف أشاد بتجربة تنظيم الدولة داعش، وتجربة حركة حماس، موضحًا أن هاتين التجربتين أنعشتا الأفكار ورتبتا الأوراق.

وقال ترتر الشريف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في عام 2014: "والله ثم والله، لا تعلمون كم أنعشت تجربة الدولة الإسلامية وحماس الأخيرتين من أفكار ورتبت من أوراق وطوت وفتحت من صفحات، ها هي العروق قد أُرهِقت من غليان الدماء، وبقوة القمع والكبت يكون الانفجار".

 

واختتم عبدالله الشريف تدوينته قائلًا: "قد أكون مخطئًا فيما أرى أو لا أملك لحن القول لتوضيحه وبيانه، ولكني على يقين بأن الله يُعِد ها هنا لأمرٍ جلل".

ويعد الإخواني عبدالله الشريف الذي ولد في الاسكندرية، من أكثر نشطاء الجماعة الإرهابية الذين يخوضون حملة شرسة ضد الجيش المصري.

وظهر ترتر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2012 ضمن فريق الحملة الانتخابية للرئيس المعزول محمد مرسي.

حكاية عبدالله ترتر

لكن لماذا أطلقت عليه الإعلامية المصرية أمل عبدالله "ترتر"؟، السبب وفقًا لعبدالله الشريف نفسه أنه قبل ثورة يناير كان يعمل سائق تاكسي من عام 2004 وحتى عام 2008 ثم اتجه للعمل كمطرب في حفلات الطهور وفقًا لحديثه هو شخصيًا في مقطع فيديو نشره على يوتيوب.

اعتراف عبدالله الشريف بفبركة فيديوهات الإعلاميين المصريين 

وفي لقاء على قناة الجزيرة القطرية، اعترف عبدالله الشريف أنه يقوم باستخدام كلمات المذيعين والإعلاميين، والمسؤولين المصريين ويقطعها من سياقها من أجل السخرية منهم، مضيفًا أن الغرض من السخرية هو ضرب هيبة المؤسسات المصرية والعمل على فقدان الثقة بينها وبين المواطنين.

المتحرش عبدالله الشريف

وشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، في وقت سابق، هجومًا ضد المدون الإرهابي عبدالله الشريف، بعدما عرض له فضيحة، عقب تسريب فيديو له وهو يحاول التحرش بإحدى الفتيات خلال مكالمة هاتفية.